Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس وسيد فهمي رئيس قطاع جهاز تعمير سيناء يتفقدان طريق مصر ايران بحي عتاقة

حامد يتفقد طرق  مصر إيران والشركات والسخنة بحي عتاقة
 
     تفقد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس يرافقه رئيس حي عتاقة وسيد فهمي رئيس قطاع جهاز تعمير سيناء بالسويس طريق مصر ايران بحي عتاقة والذي يبلغ طوله 8 كيلومتر لمتابعة اعمال التطوير والرصف التي تتم بالطريق الذي يخدم عددا من الشركات الصناعية ويربط بين بين طريق مصر السويس وطريق الادبية السخنة.
     واشار المحافظ على رئيس جهاز تعمير سيناء لفرع السويس سرعة الانتهاء من هذه أعمال الرصف وانارة الشارع في منتصف فبراير 2017 .
    كما تفقد حامد أعمال الانشآت التي تتم بمخر سيل وادي والعسال بالمنطقة والتاكيد على الانتهاء منها لمواجهة اي سيول في اي وقت والتنسيق مع المتابعة الميدانية وحي عتاقة وهندسة الري لانجاز العمل .
وتفقد المحافظ طريق العين السخنة لمتابعة اعمال الرصف لعدد 16 كيلو متر حتي تقاطع طريق القطامية .
     واشار المحافظ علي هيئة الطرق والكباري بالانتهاء من الطريق خلال 4شهور ، مع مراعاة توقف الاعمال خلال اجازة نصف العام حيث الحركة المرورية المزدحمة علي الطريق لزوار منطقة العين السخنة خلال الاجازة .
    واكد حامد علي ادارة المرور بالتواجد المروري علي الطريق ووضع اللافتات الارشادية والعلامات المرورية علي الطريق لتوجيه السائقين بالمحاور المرورية المؤقته وتوضح عليها مناطق الاعمال علي الطريق .
     رافق المحافظ في الجولة نور الصباح احمد رئيس الادارة المركزية بهيئة الطرق والكباري بالسويس والعميد محمد الدفراوي مدير ادارة المرور وغريب جودة رئيس حي عتاقة ومنير كامل مدير عام المتابعة وسيد فهمي رئيس قطاع جهاز تعمير سيناء لفرع السويس ومحمد السعدني مدير القوي العاملة واحمد شحاته رئيس قطاع الكهرباء وصفاء فضيل مدير البيئة و مني سعد مدير الاستثمار .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 22 كانون2/يناير 2017 18:23

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady