Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مبادرة السويس أجمل بشبابها تبدأ اليوم باشراف مديرية الشباب والرياضة

 

  أعلن اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس عن بدء مبادرة " السويس اجمل بشبابها " باشراف مديرية الشباب والرياضة بمشاركة 250 من الطلائع بمراكز الشباب على مستوى احياء السويس لمدة ثلاث أيام .
    وأكد المحافظ ان الهدف من المبادرة غرس الولاء والانتماء للطلائع وحب الاسرة والمجتمع ومصرنا الغالية والعمل علي الأرتقاء بالسلوكيات والاخلاق الحميدة والبعد عن العنف ونبذ السلوكيات الخاطئة والسيئة والمشاركة في تجميل المدينة والحفاظ عليها ، مشيرا الى ان هناك مبادرات جادة  في مجال التجميل والنظافة ، والذي ظهر في مبادرة أبناء التعليم الفني لتجميل الميادين الرئيسية ثم مبادرة تجميل الكورنيش القديم من قبل أـبناء حي السويس وحديقة النافورة بإشراف رجال جهاز التجميل والنظافة ، وأكد حامد على أهمية دور الشباب في حياتنا خلال الفترة القادمة ، فالكثير من الدول تنهض بسواعد ابنائها المخلصين .
    وأعطى المحافظ تعليماته للاحياء وجهازالتجميل والنظافة للتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بتسهيل مهمة طلائع الشباب لنجاح مبادرتهم من اجل تجميل ونظافة السويس .
    وبدأت طلائع الشباب في أول يوم بتجميل ونظافة حدائق طريق مصر السويس ومنطقة أول السور والمثلث وطريق ناصر وحديقة الحرفيين وتستمر المبادرة حتي 7 فبراير.
    وتفقد المحافظ وقيادات الشباب والرياضة صالة الالعاب بالمدينة الرياضية ، مؤكدا علي أهمية تنظيم لقاءات شبابية بالصالة المغطاة لتجميع الشباب للتأكيد علي دورهم في المجتمع والتلاحم مع جميع طوائف المجتمع والجهاز التنفيذي والاحياء من أجل تنمية وتطوير السويس.
   رافق المحافظ في الجولة كلا من وليد شوقي رئيس حي السويس ومحمد سعد وكيل مديرية الشباب والرياضة ومسئولي المدينة الرياضية واستاد السويس الرياضي .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 05 شباط/فبراير 2017 23:28

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady