Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

ننشر تفاصيل تكليفات محافظ السويس لرؤساء الأحياء الخمسة الجدد

 

   اكد اللواء أركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء الجدد أهمية وضع خطة سريعة التنفيذ لأعادة هيكلة العمل الاداري داخل الأحياء لتحسين الأداء وخطة أخرى لتنشيط أعمال رفع الاشغالات  والتعديات المنتشرة ونظافة الشوارع وعودة الانضباط  مرة اخرى.
    وشدد المحافظ على رؤساء الاحياء القيام بثورة ضد المخالفين والقضاء على العشوائيات والأشغالات والمباني المخالفة وتعديات المحلات من خلال عمل محاضر وغرامات مالية والازالة الفورية للمخالفات ، مؤكدا ان المخالفات والتعديات فاقت الخيال لذا يجب ان نعيد المنظرالعام لطبيعته وجماله السابق بالتنسيق بين الاحياء ومديرية الامن وذلك في مدة لا تزيد عن شهرين .
   واشار حامد على شرطة المرافق بالاستمرار في مكافحة الكلاب الضالة بالتنسيق مع الطب البيطري والاحياء ، مؤكدا على رفع اي اشغالات على الكورنيش الجديد مضيفا أن الكورنيش القديم والكورنيش الجديد ملكا لشعب السويس باكمله وليس للباعة الجائلين ، مؤكدا علي حي السويس لوضع خطة لتطوير ورفع كفاءة الكورنيش الجديد .
    واكد المحافظ على رؤساء الاحياء أهمية الوصول للهدف من اجل الصالح العام  وعودة الثقة للمواطن وتقديم خدمات لابناء السويس في جميع القطاعات بكل دقة وإتقان العمل على اكمل وجه ، مطالباً رؤساء الاحياء بالبعد عن الخوض في الصراعات والبعد عن الانفعال ومعاملة مواطني السويس معاملة طيبة .
   أكد المحافظ علي مديرية الطب البيطري بالاعداد لأستقبال قافلة بيطرية من جامعة الزقازيق للاستفادة بخدماتها العلمية في مجال الطب البيطري .
   جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الاسبوعي الذي عقده اللواء أحمد حامد محافظ السويس بحضور رؤساء الاحياء الجدد بعد استلامهم العمل بمحافظة السويس ومديري التخطيط والمتابعة وجهاز التجميل والنظافة والطب البيطري والمتابعة الميدانية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady