Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في مؤتمر المتابعة الاسبوعي بالسويس :إجراءات عاجلة لصالح المواطن والعمل علي عودة الانضباط للشارع

 


    أكد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على رؤساء الاحياء الخمسة بتنفيذ قرارات الازالة والاشغالات والتعديات التي تغلق الشوارع بصفة عاجلة ، وضع خطة اسبوعياً بالتزامن مع خطة تجميل الحدائق العامة بالأحياء  ونظافة الشوارع ورفع الاتربة التي تغطي الارصفة ، مشيراً الى أهمية التنسيق بين جهاز النظافة ورؤساء الاحياء لتحديد أسماء السائقين والعمال بكل وردية ومتابعتهم من خلال مشرفي جهاز النظافة وسكرتيري الأحياء وإدارات التنظيم ، مشددا على عمل تقرير دوري لما يتم انجازه من إعمال في مجال التجميل والنظافة ورفع الاشغالات.
     وأستعرض مديرعام التخطيط والمتابعة بالمحافظة الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للمشروعات التي تقام بالاحياء،وشدد المحافظ على سرعة انهاء الاعمال قبل انتهاء الخطة وبخاصة بعد مرور ثمانية أشهر من بدء الخطة الحالية ومؤكداً على محاسبة المسئول الذي يقصر في تنفيذ هذه المشروعات .
     وكلف المحافظ مدير عام الشئون المالية والادارية بمتابعة وتنسيق العمل الاداري داخل ادرارات كل حي  ، مشدداً على رؤساء الاحياء بعمل خطة سريعة يومية لمتابعة الانارة العامة للشوارع وتغطية الكابلات والاسلاك المكشوفة والعمل على صيانة الأعمدة وإنارة الشوارع المظلمة من خلال قسم الكهرباء بالحي ومتابعة يومية من مديري الادارت الهندسية والتنظيم.
    وناشد حامد رؤساء الاحياء بأهمية الحفاظ على الاماكن التي يتم نظافتها وتجميلها لتكون نموذج لمناطق اخرى يستفيد منها شعب السويس مثل الحدائق العامة والمنتزهات.
   وكلف اللواء اركان حرب احمد حامد محافظ السوسيس السكرتير العام للمحافظة بتشكيل لجنة من مسئولي الصرف والري حصر مشاكل المشروعات المتعلقة بالمساقي والمصارف المدرجة المدرجة بالخطة الاستثمارية لحي الجناين وإعداد تقرير فني عن ذلك والزام منفذي هذه المشروعات وتلافي اي ملاحظات ترد بالتقرير .
    وطالب المحافظ من رؤساء الاحياء عدم الاستعجال في اتخاذ القرارات الا بعد دراستها جيداً ، مشيرا الى ان هناك اجراءات عاجلة يتم اتخاذها لصالح المواطن وتقديم خدمات سريعة ، مؤكدا على ان المرحلة القادمة تحتاج لخوض واقتحام المشاكل داخل كل بقعة  بالحي ، مؤكدا على اهمية العمل لصالح المواطن ، ومعللا ان الحق لابد أن يتبع وان الباطل باطل ، مطالبهم بالأعمال الكثيرة وليس الأقوال والعمل بروح التفاؤل والتعاون الجاد لانجاز الاعمال .
    وأكد حامد علي شرطة المرافق بتنفيذ ما جاء في مبادرة (الأنضباط اسلوب حياة) التي نادي بها السيد وزير الداخلية من أجل عودة الانضباط والألتزام بالشارع .
    وقال المحافظ ان السويس مدينة عانت سنوات طويلة ، لذا تحتاج الي التضافر والتلاحم من الجميع حتى نحل المشاكل اليومية التي تؤرق المواطن ونعيد الشكل الجمالي للمحافظة ، كذلك طالب المحافظ المسئولين بالبدء في تنفيذ القرار دون  إنتظار أو تأخير .
  جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الاسبوعي للمحافظ بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ومديرعام التخطيط والمتابعة ورؤساء الاحياء وجهاز التجميل والنظافة والري والصرف والطب البيطري وشرطة المرافق والعقود والمشتريات والمتابعة الميدانية بالمحافظة .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady