Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور قائد الجيش الثالث الميداني والنائب عبد الحميد كمال يزورون الكابتن غزالي

 

قام ظهر اليوم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس واللواء أركان حرب محمد رأفت الداش قائد الجيش الثالث الميداني بزيارة الكابتن غزالي احد ابطال المقاومة الشعبية بحرب 73 بمنزله بالسويس بعد مروره بوعكة صحية .

ودار حديث ودي بين قائد الجيش الثالث والنائب عبد الحميد كمال وغزالي، استعادا فيه ذكريات فترة حصار السويس، والفترات العصيبة التي مرت على أهالي المحافظة، خاصة في اعقاب ثورة 25 يناير، ودور قيادة الجيش الثالث تجاه المواطنين، فضلا عن المشاركة مع الشرطة المدنية في حفظ الامن بالمدينة وحل المشكلات وتشكيل لجان لتوظيف أبناء السويس.

حيث قدم ابناء الكابتن غزالي الشكر للواء اركان حرب محمد الداش قائد الجيش الثالث والنائب عبد الحميد كمال على حرصهم لزيارة والدهم والدور الانساني الذي يقوم به الجيش الثالث دائما فى الاهتمام بابطال المقاومة الشعبية وتأمين وحماية محافظة السويس والتنمية المستمرة للمحافظة فى كافة المجالات.

ويبلغ الكابتن غزالى من العمر 88 عاما، وقد ارتبط بالمدينة، وكتب الاغانى الحماسية، واسس فرقة اولاد الارض عقب نكسة يونيو، والتى كانت تنقل اخبار خط المواجهة ومعارك الجيش فى سيناء للمواطنين فى شكل اغانى حماسية، فضلا عن ما كتبه من اشعار وتبنيه للاجيال الصاعده الموهوبين فى السويس.

 

 

 

IMG 2518 7ff09

 

IMG 2515 5793d

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady