Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يعرض مشاكل ترسانة السويس ومهاب مميش يعد بحلها

 

قام النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس عصر اليوم بتقديم عرض عن ابرز المشاكل التى تعاني منها شركة ترسانة السويس البحرية ماليا وادارية وحقوق العمال على الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اثناء الجولة التفقدية التى قامت بها لجنة من لجنة النقل بمجلس النواب بالشركة اليوم بالسويس بحضور رئيس الهيئة.

حيث تحدث النائب عن المخالفات المالية والادارية بالشركة و العيوب والمشاكل الفنية بالحوض العائم وحقوق العمال المالية والادارية والمخالفة للقانون فى تقليد بعض الاشخاص للمناصب الادارية.

كما عرض النائب وتحدث عن اهدار المال العام فى بعض الاجراءات الادارية ، موضحا أن  ترسانة السويس ليس اقل من ترسانة الاسكندرية ولابد من تطويرها ، وأشار أنه ليس لدي اي مشاكل مع احد بالشركة وكل ما يهمني مشكلة العمال وتطوير الشركة.

كشفل النائب أن رئيس الشركة طالب منه اكثر من مره الذهاب والجلوس مع بالشركة ولكنه رفض لانه ليس فى خصومة مع احد وكل ما يهمه تطوير الشركة وتحقيق حقوق العمال.

كما أضاف النائب أن رئيس الشركة رفض تقديم للبرلمان تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الشركة وتقرير الجمعية العمومية وخطة التطوير بناء على طلب لجنة النقل والمواصلات خلال مناقشة طلب الاحاطة المقدم منه عن الشركة.

كما اكد النائب انه يمتلك وثائق هامة عن كل ما يقوله مطالبا الفريق مهاب مميش بمتابعة الشركة عن قرب وتحقيق مطالب العمال وهم ابناء هيئة قناة السويس ، حيث قدم النائب مذكرة بها 22 سؤال واستفسار عن الاوضاع بالشركة الى رئيس لجنة النقل والمواصلات خلال الجولة بالشركة مطالبا بالرد عليها بالمستندات.

كما وجه النائب لادارة الشركة الشكر لانها قامت على اكثر من اسبوع فى تنظيف الشركة من اجل الزيارة متمنيا لهم التوفيق.

فى نهاية الحديث وعد الفريق مهاب مميش النائب بمتابعة كل هذه المطالب ووخاصة مطالب العمال مقدما الشكر للنائب عبد الحميد كمال على حثه الوطني وحرصه على تطوير الشركة ، مؤكدا انه سيقوم بمتابعة كل المطالب والملاحظات التى ذكرها وشرحها بالتفصيل خلال اللقاء.

كان عمال شركة ترسانة السويس البحرية استقبلت لجنة النقل فور وصولها للشركة بالهتاف للنائب عبد الحميد كمال لانه وعد العمال فور نجاحه بمجلس النواب بالوقوف بجوارهم ومناصرتهم من اجل تحقيق مطالبه وتطوير الشركة اداريا وماليا ومحاربة الفساد .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady