Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صحة السويس تحرر محضرا ضد من قامو بالاعتداء على الاطباء وتحطيم الاجهزة بقسم الباطنة

أكد الأستاذ السيد هويدي مدير الإدارة القانونية بمديرية الصحة والسكان بالسويس بأن المديرية قد قامت اليوم بتحرير المحضر رقم1557)17 جنح السويس ضد 3 أفراد قاموا بالاعتداء بالضرب على الدكتور احمد عماد طبيب العناية المركزة والأستاذ. أحمد مصطفى نائب معاون مستشفى السويس العام وكذلك قاموا بتكسير وتحطيم قسم استقبال الباطنة بما فية من أجهزة طبية. وقد قدرت التلفيات بمبلغ خمسون الف جنية. وذلك عقب وفاة جدتهم داخل الاستفبال..

وقد أقر المتهمين في التحقيقات بأن الدكتور احمد عماد
قد بذل مجهودات كبيرة لإنقاذ جدتهم وإنها تلقت رعاية طبية فائقة قبل أن يتوفاها الله، ولكنهم كانوا يريدون نقلها الى العناية المركزه، حسب طلب ابنة المتوفاة.وحتى ساعة ماضية لم تصدر النيابة العامة بالسويس قرارها بشان المتهمين.

وإذ تؤكد مديرية الصحة والسكان بالسويس على إستنكارها الشديد للتعدي على مستشفى السويس العام وعلى طاقمها الطبي والإداري وإن المديرية لن تتنازل عن حقها
وحق طاقمها الطبي والإداري.

ومن جانبه فيتوجه السيد الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس بالشكر والتقدير إلى السيد مدير أمن السويس، والسيد مأمور قسم السويس ونجدة السويس لسرعة الإستجابةو نجدة الأطباء والقبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة. مناشداً مديرية أمن السويس بضرورة تكثيف التواجد الأمني بمستشفي السويس العام على مدار ال24ساعه .حفاظاً على مقدراتها وعلى سلامة طاقمها الطبي والإداري .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady