Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بدء تطوير طريق السويس الاسماعيلية وخطة عاجلة لمنع تكدس السيارات المتجهة الي المعدية ونفق الشهيد احمد حمدي


 
     اكد اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس على هيئة الطرق والكباري بالسويس بالتنسيق مع الجهات المعنية بالطرق والمرور اعداد خطة عاجلة واخرى اجله للقضاء على مشكلة تكدس السيارات النقل الثقيل القادمة من والى طريق السويس / الاسماعيلية والمتجة الى معدية قرية عامر ونفق الشهيد احمد حمدي بحي الجناين .
    واشار حامد على مدير التخطيط العمراني سرعة اعداد مقترحات لاقامة ساحة انتظار للسيارات على طريق الاسماعيلية السويس وطريق القاهرة السويس والتنسيق مع لجنة الاشراف على المواقف وحي الجناين وحي فيصل لتنظيم العمل بها مع الاستفادة من جراج النقل الثقيل .
     واكد المحافظ على مدير المرور بتكثيف التواجد المروري علي الطريق لتسهيل مرور السيارات حتى مدخل النفق والمعدية .
    وأعطي اللواء أحمد حامد تعليمات لهيئة الطرق والكباري فرع  السويس  بالتنسيق مع الري والزراعة وحي الجناين وفيصل لإعداد لبدء أعمال الرصف والتطوير بطريق السويس/ الإسماعيلية بطول 35 كيلو متر  في الاتجاهين في شهر يوليو المقبل ضمن خطة ( 2017 /2018 ) ويشمل الطريق 3 حارات في كل اتجاه وكوبري علوى للسيارات لتسهيل الحركة على الطريق وبخاصة السيارات المتجهة الى نفق الشهيد احمد حمدى .
    وأكد المحافظ من هندسة الري والصرف الزراعي و مديرية الزراعة استكمال أعمال مصرف يوسف السباعي ومصرف الدولية والمصارف الاخري التي ستنشأ على طريق الاسماعيلية السويس لحل مشكلة تراكم مياه الصرف الزراعي القادمة من قري شباب الخريجين والقطاع الريفي على الطرق .
     جاء ذلك خلال الاجتماع التحضيري الذي عقده محافظ السويس اليوم لمناقشة مشكلة ازدحام السيارات علي طريق السويس الاسماعيلية والاعداد لبدء أعمال التطوير للطريق في يوليو القادم وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالمحافظة وحضره كلا من حي فيصل وحي الجناين والإدارة المركزية للطرق والكباري بالسويس وممثلي هيئة قناة السويس والجيش والمرور والمرافق ومديري الطرق  والنقل والتخطيط العمراني الزراعة والمتابعة الميدانية وهندسة الري والصرف الزراعي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 11 نيسان/أبريل 2017 19:39

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady