Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال : 370 الف حالة عقر للمواطنين من الكلاب واطالب باستدعاء وزير الزراعة

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس بيان عاجل الى رئيس مجلس النواب أن هناك حالة من الذعر واستغاثة للمواطنين من تكاثر وانتشار الكلاب الضالة وما ينتج عنها من تزايد حالات العقر للاطفال والنساء وكبار السن.

وكشف النائب ان الحالات بلغت ما يزيد عن ( 370 ) الف حالة عقر للمواطنين مما تسبب لهم امراض خطيرة وأصابات بالغة فضلا إلى ارتفاع حالات الوفاة التى بلغت 59 حالة وفاة خلال عام 2016.

اضاف النائب " هذا بالاضافة الى ما يحدث للابرياء من خوف وذعر وتهديد باستخدام الكلاب من قبل المجرمين والخارجين علي القانون حيث يستخدمون الكلاب من قبل المجرمين والخارجين على القانون حيث يستخدمون الكلاب فى اعمال البلطجة والاجرام الامر الذى اصبح يشكل ظاهرة تهدد السلم الاجتماعي للمواطنين واستغاثة عدد كبير من المحافظين من تلك الظاهرة".

وتابع النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور بطالب باستدعاء وزير الزراعة لمواجهة هذا الموضوع الخطير حيث أن الوزير هو المسئول عن الطب البيطري المسئولة عن جميع الحيوانات ومن بينها الكلاب ومواجهة والقضاء عليها بالتنسيق مع الاجهزة المعنية الاخري.

أضاف النائب من الدكتور على عبد العال رئيس المجلس بتوجيه طلب الاحاطة وبيانه الى لجنة الزراعة وسرعة عقد اجتماع لمناقشة هذه الظاهرة الخطيرة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 05 أيار 2017 15:00

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady