Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أحمد حامد :السويس تسترد 12 ألف فدان و3.5مليون متر مربع مباني من أراضي الدولة


                                                                    
      عقد اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس إجتماعا بحضور اللواء مصطفي شحاته مدير امن السويس واللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة والعميد باسم السبكي مدير الرقابة الادارية وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد والعميد علاء اسماعيل مدير عام الازمات بالمحافظة ورؤساء الاحياء والجهات المعنية لمناقشة تقرير لجنة ازالة التعديلات على اراضي الدولة بمحافظة السويس والتي ينتهي العمل بها غداً 31 مايو تنفيذا لقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بازالة التعديات واسترداد اراضي الدولة وحق الشعب .
     وفي الاجتماع عرض مديرعام الازمات حصاد ازالة التعديات التي تمت منذ 16 مايو وخلال الاسبوعين الماضيين وحجم التعديات التي تمت ازالتها علي مستوي الخمس احياء .
      وأكد المحافظ أن ما تم استرداده من اراضي زراعية او مباني هو حق للشعب ثم اعادته مرة اخرى والذي شمل 12.184 فدان و3.5مليون متر مربع مباني .
، مشددا على اللجنة المشكلة وضع خطة والاستمرار في إزالة التعديات بعد انتهاء المرحلة الاولى في 31 مايو .
     وقدم المحافظ الشكر لرؤساء الاحياء وجميع الجهات المعنية وجهات الولاية للاراضي لما بذلوه من جهد كبير في ازالة التعديات علي الاراضي واستردادها لصالح الشعب في خلال الاسبوعين الماضيين .
    وشدد المحافظ على تنفيذ توجيهات لجنة استرداد الاراضي واستمرار عملها على مستوى الاحياء وجهات الولاية للاراضي وحصر كافة المستجدات والتعديات على الاراضي في موعد اقصاه 15 يوماً بوضع خطة زمنية لحصر هذه التعديات من خلال 3 اسابيع يتم عرضها على اللجنهة لاتخاذ القرار المناسب والتوقيت الزمني للازالة ، ووضع مخطط عام للاستخدام الأمثل الاراضي المستردة بما يعود بالنفع العام علي الشعب .
    واشار حامد على تشكيل لجنة من المكتب الفني للمحافظ لرصد اي تعديات جديدة على الاراضي ، مؤكداً علي  جهات الولاية والاحياء على الاراضي بتكثيف المرور لمتابعة الاراضي التي تم رفع التعدي  عليها للحفاظ عليها ، والتأكيد علي ازالة اي تعديات فوراً .
    واشار المحافظ على عقد اجتماع دوري اسبوعي لعقد اللجنة لبحث اي موضوعات متعلقة بلجنة استرداد الاراضي  واتخاذ اي قرارات لازالة اي تعديات ومتابعة الموقف التنفيذي  لجهات الولاية للأراضي حق الشعب .
      واكد اللواء دكتور مصطفي شحاته مدير الامن بان هناك قرارات رادعة خلال الفترة القادمة لردع المخالفين والمتعدين على املاك الدولة ، مضيفا الي انه سيتم عمل محاضر وغرامات وازالة فورية لاي تعدي مؤكدا على التنسيق الكامل مع المحافظة والجيش الثالث الميداني وجميع الجهات الرقابية لازلة اي تعديات في اي وقت من اجل حق الشعب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady