Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يؤدي صلاة الجمعة بمسجد أبو العباس بجنيفة بعد تطويره

                      
 أدي اللوء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس صلاة الجمعة الأولي في شهر رمضان المبارك بمسجد أبو العباس بحي الجناين بعد الانتهاء من أعمال الانشاءات والتطوير التي تمت به بحضور أهالي قرية جنيفة بحي الجناين والقيادات التنفيذية ومديري المديريات .
     وفي خطبة الجمعة أكد الشيخ ايهاب بيوض مدير عام الدعوة بمديرية الاوقاف علي أهمية التسامح في حياتنا اليومية وأوضح لنا صور التسامح في الاسلام ، مشيرا الي أن سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم كان دائما يوصي علي التسامح والعفو بين الجميع .
     واكد مدير عام الدعوة علي التسامح بين المصريين مسلمين ومسيحيين والترابط عبر سنوات طويلة يقوي من وحدتهم وصلابتهم ، مؤكدا علي ان مصرنا الغالية محروسة وامنة مهما حدث .
    وطالب المحافظ احمد حامد من أهالي جنيفة بنشر روح الود والمحبة والتسامح بين الاهالي والعمل علي غرس القيم الحميدة وحب الوطن والدفاع عنه والتعاون مع الاخرين ، مقدما شكره وامتنانه لكل من شارك في بناء هذا المسجد لخدمة أهالي المنطقة .
     واستمع حامد الي عدد من شكاوي ومطالب اهالي القرية حول تمهيد الطرق ورصفها وتطويرالمزلقان والانتهاء من اعمال التطوير بمكتب بريد جنيفة وتوصيل الصرف الصحي الجديد لباقي المنازل وعدد من المشاكل اليومية التي تواجه اهالي القرية .
     وكلف المحافظ رئيس حي الجناين بحصر كافة الطلبات وعرضها عليه خلال 48ساعة لاتخاذ القرارات المناسبة وتسهيل الاجراءات لحل هذه المشاكل .
    أدي صلاة الجمعة أيضا خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس والعميد ايهاب فرغلي رئيس حي الجناين وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية ومديري المديريات وأهالي القطاع الريفي .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady