Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مديرة مستشفى السويس العام تستعين بالشرطة لاستدعاء طبيبين لإنقاذ حياة مريض

كتب : سيد نون

استدعت الدكتورة عزيزة عبد الستار مديرة  مستشفى السويس العام أطباء جراحة يعملون بالمستشفى عن طريق الشرطة، بسبب عدم تواجدهم بالمستشفى خلال إسعاف مريض فى حالة طارئة.

من جهته قال الدكتور سامح شكرى، مدير عام الشؤون العلاجية بمديرية الصحة بالسويس، إن طبيب الجراحة كان موجودًا بالسكن داخل المستشفى، ولم يكن موجودًا بالطوارئ، بينما كان طبيب العظام داخل قسم الأشعة، مضيفا، "المواطن لا ذنب له.. فنحن يهمنا تقديم خدمة طبية جيدة للمواطن".

وكشف عاملون بمستشفى السويس العام تفاصيل ما حدث، طالبين عدم ذكر أسمائهم، مؤكدين أن الدكتورة عزيزة عبد الستار حمزة، مديرة المستشفى العام، فوجئت بأن أطباء الجراحة بالمستشفى غير موجودين بالعمل، بالرغم أنه موعد عملهم، وعندما طالبتهم بالقدوم لوجود مريض فى حالة حرجة لم يستجيبوا، فطلبت شرطة النجدة لإحضارهم .

فيما اشتعل موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك" بالموافقة على تصرف مديرة المستشفى واتهم الاطباء بالتقصير وذكروا عدة وقائع رفض فيها الاطباء علاج المرضي.

وعلى جانب اخر قال الدكتور تامر البوهي امين عام نقابه الأطباء بالسويس: أن مديره المستشفي اتهمت الأطباء بالإضراب عن العمل وهذا مخالف للحقيقة من واقع عدد الحالات التي تم الكشف الطبي عليها وإنني أحمل وزارة الصحة مسئولية الأزمات بسبب وجود نقص حاد وان ما قامت به مديرة المستشفي، وان ما قامت به مديرة المستشفي بالاستعانة بالشرطة لا يصح ومرفوص سوي في حاله وجود اعتداء علي الأطباء أو دكتور غير متواجد بالمستشفى ..
مديرية الصحة احالت الواقعة للتحقيق ويوجد غضب بين الأطباء الأطباء وخاصة بنقابة الأطباء ..

 

77 d0fad

 

78 5bf7f

 

79 6be49

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 02 حزيران/يونيو 2017 17:10

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady