Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تطبيق برنامج تطوير الخدمات الحكومية بالديوان العام والاحياء بالسويس



  أستقبل اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس بمكتبه المهندس ماجد كمال مدير تطوير المشروعات الحكومية بوزارة التخطيط لمناقشة آليات تحديث وتطوير المراكز التكنولوجية والانتقال من النظام اللامركزي الى النظام المركزي.
    واشار المحافظ باهمية انجاز العمل خلال شهرين لتقديم خدمات حكومية للمواطنين في اسرع وقت وبجودة عالية .
   والتقى خالد سعداوي السكرتير العام المساعد نائباً عن اللواء أحمد حامد محافظ السويس وفد وزارة التخطيط لمناقشة الخطة الزمنية للبدء في المشروع .
    وأشار المهندس ماجد كمال مديرتطوير المشروعات الحكومية  بوزارة التخطيط والمنوط به تطبيق برنامج التطوير بمحافظة السويس الى ان الهدف من البرنامج هو تيسير الاجراءات الروتينية على المواطنين في طلب او تقديم الخدمة في زمن قياسي ومن مكان واحد وتقليل خطوط تقديم الخدمة وذلك عن طريق تقديم الطلب اونلاين من البيت وامكانية الاستعلام عن الخدمة والتواصل مع الجهة بها عن طريق الانترنت.
كما اضاف كمال ان هناك 12 خدمة متاحة لتقديم اون لاين من خلا شبكة الانترنت ، مشيرا الي انه سيتم تطبيق نظام التوقيع الالكتروني لتسهيل الاجراءات .
     من جانبه اكد السكرتير العام المساعد انه تم تشكيل لجنة للمرور على المراكز التكنولوجية بالاحياء للوقوف على احتياجات كل مركز من اجهزة وشبكات وتدريب العاملين على البرنامج والانظمة وتطبيق المنظومة الالكترونية .
   حضر اللقاء كلا من نعمان البلاسي مدير عام مركز المعلومات بالمحافظة ورؤساء الاحياء ومديري الادارات الهندسية والمراكز التكنولوجية بالاحياء .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady