Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

قافلة طبية كبرى غدا بمستشفي السويس العام ولمدة يومين

كتبت : ساره فؤاد

يقوم المجلس المصرى لأطباء من أجل السلام بتنظيم قافلة طبية كبرى ضمن البروتوكول المبرم بينه وبين شركة لافارج للأسمنت مصر ضمن برنامج قافلة لافارج الطبية إلى مدينة السويس خلال الفترة من 26 وحتى 2017/7/28 بمستشفى السويس العام ؛ تتضمن القافلة الكشف والعلاج بالمجان بالإضافة إلى عمل تحاليل السكر وفيرس سى وأيضا سوف يقوم فريق طبى بإلقاء ندوة تثقفية للمرضى المترددين على العيادات المختلفة والسادة هيئة التمريض بالمستشفى عن مرض السكر وكيفية التعامل مع المرض والمريض ... هذا بخلاف فريق طاقم الرمد الذى سوف يقوم بالسفر اليوم لعمل عمليات الرمد المختلفة والتى تم تحضيرها من قبل المستشفى.

تبدأ القافلة الطبية التابعة التي ينظمها المجلس المصري لأطباء من أجل السلام بمستشفي السويس العام عملها غدا بحضور نخبة طيبة من اساتذة كليات الطب والاستشارين في مختلف التخصصات الطبية منها الرمد والباطنة والاطفال والقلب والتحاليل الطبية وتستمر القافلة يومي الاربعاء والخميس بالسويس .
تقوم القافلة بصرف الادوية اللازمة بالمجان للمرضي المترددين علي هذه العيادات ويتم عمل ندوات توعية وتثقيفية لمرضي السكر وكيفية التعامل مع هذا المرض .
وأكد اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس علي مدير عام الصحة بتقديم كافة التسهيلات لنجاح عمل القافلة وتقديم خدمة طبية متميزة لابناء السويس من خلال النخبة الطيبة من الأساتذة والمستشارين من كليات الطب .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady