Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اسكان السويس ينذر المقيمين بأبراج سكنية تم بنائها على أراضى الدولة بشارع النيل ..والنيابة تأمر بالقبض على "سيدة الأبراج"

شارع النيل شارع النيل

كتب : سيد نون

أرسلت مديرية الإسكان بمحافظة السويس، إنذارات إلى الأشخاص المقيمين بأبراج سكنية تم بنائها على أراضى الدولة بشارع النيل بحى الأربعين.

وأكدت مديرية الإسكان فى الإنذارات المرسلة إلى شاغلى الوحدات السكنية بأربع أبراج سكنية بشارع النيل أنه صدرت أحكام نهائية من محكمة القضاء الإدارى بإزالة التعديات على أراضى الدولة المقام عليها الأبراج وهى أحكام قضائية نهائية لا يجوز التصالح بها.

كما أصدرت النيابة العام بالسويس قرارا بضبط واحضار سيدة تدعى " م . أ " المتهمة بجمع أموال من مواطنين مقابل بيع وحدات سكنية ببرج سكني مقام على أراضى الدولة بشارع النيل والملقبة بـ سيدة الأبراج.

وصدر قرار النيابة العامة بعد قيام مواطنين بتحرير محاضر وبلاغات تتهم السيدة وشخصين اخرين بالنصب عليهم وبيع لهم وحدات سكنية ببرج سكنى تم بنائه على أراضى الدولة.

وأكدت تحريات مباحث الأموال العامة المقدمة للنيابة، أن السيدة المتهمة قامت بالنصب على المواطنين واستغلت الغياب الأمنى عقب ثورة 25 يناير وقامت ببناء برج سكنى على أراضي الدولة وجمعت عن طريق النصب أموال من المواطنين مقابل تسليمهم وحدات سكنية تم بنائها علي أراضي الدولة.

و أكد عبدالصمد أحمد مدير الإسكان بالسويس، أن قرارات الإزالة نهائية ولا يجوز التصالح بها لأنه توجد أحكام نهائية من المحكمة صادرة بإزالة الأبراج.

وأكد مدير عام الإسكان بالسويس، أن قرارات إزالة الأبراج الأربعة ستنفذ وتم اتخاذ جميع الاجراءت للتنفيذ بالتنسيق مع مديرية امن السويس.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady