Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تشكيل لجان مشتركة من محافظة السويس والجامعة لخدمة المجتمع في مجالات الصحة والبيئة والهندسة والاعلام

 
 
 
 
     اكد اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس أن هناك لجان تم تشكيلها من قيادات المحافظة وأساتذة جامعة السويس لخدمة المجتمع بمتابعة واشراف من نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والسكرتيرالعام المساعد لمحافظة السويس في مجالات الصحة والبيئة والهندسة والاعلام .
 
     واشار حامد الى هذه اللجان بدأت بتبادل الزيارات بينهما مؤكداً على أهمية استكمال تشكيل باقي اللجان في مجال الثروة السمكية والزراعية والابداع والفنون والحاسبات والتعليم بالاضافة الى الاستفادة من مركز تاهيل القدرات والمهارات بالتعليم.
 
     واكد رئيس الجامعة دكتور السيد الشرقاوي ان جامعة السويس استقبلت خلال الاسبوع الماضي وفد اتحاد الجامعات العربية والذي تفقد مباني ومنشآت وكليات جامعة السويس وتم التاكيد من اتحاد الجامعات العربية علي انضمام جامعة السويس لعضوية الاتحاد .
 
     وطلب الشرقاوي من عمداء الكليات التاكيد على استكمال المنشآت وتجهيز القاعات الدراسية استعدادا لأستقبال العام الجامعي الجديد في 16سبتمبر المقبل.
 
     واستعرض مجلس الجامعة بحضور عمداء الكليات ونائب رئيس الجامعة جدول أعمال الجلسة 53 والخاصة بالاعارات والاجازات المقدمة من اعضاء هيئة التدريس على مستوى الجامعة وبعض الموضوعات المتعلقة بالانشاءات الجديدة بالجامعة ، وتم التصديق على موضوعات الدراسات العليا ببعض الكليات وقبول نقل أعضاء من هيئة التدريس من جامعات أخري لتدعيم عدد من كليات الجامعة الجديدة .
 
     وقرر المجلس تشكيل لجان بكل كلية لمراجعة القرارات والاوراق المقدمة من اعضاء هيئة التدريس الخاصة بالاعارات أو طلب الاجازة ورفعها للجنة الرئيسية التي تشكل على مستوى الجامعة .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady