Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يطالب باستدعاء وزير الاتصالات ويحذر من غضب المواطنين

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس صباح اليوم بطلب عاجل باستدعاء الاتصالات بسبب قرارات رفع اسعار كروت المحمول محذرا من الاجراءات الحكومية المتمرة ضد المواطنين.

أضاف النائب أنه استناداً إلى المادة ( 134 ) من الدستور برجاء التكرم بتوجيه طلب أحاطه عاجل إلى وزير الاتصالات حول اشتعلت اسعار خدمات كروت الشحن للتليفونات وخدمات المحمول بنسبة بلغت 36 % من قيمتها الحقيقية الامر الذي يحمل المواطنين اعباء اقتصادية واجتماعية كبيرة ..

وتابع النائب " للاسف يأتي ذلك مع الاعلان عن تشغيل شركة جديدة لتصبح اربع شركات " اورنج – فودافون – اتصالات – والمصرية للاتصالات WE " ، والمفترض أنها تدخل المنافسة من اجل خفض الاسعار وتحسين الخدمات ولكن يبدوا أن المنافسة اصبحت على جيوب المواطنين الذين أصبحوا يعانون من انخفاض قيمة الجنية وارتفاع مخيف فى تكلفة الحياة بسبب فوضي الاسعار وغياب لاجهزة الحكومة التى لا تهتم بالشعب.

أختتم النائب أن انفلات الاسعار وزيادتها بتلك الطريقة وبذات الاساليب والاعلان عنها سوف يهدد السلم والامن الاجتماعي فى بلادنا بسبب عدم الرضا والغضب المكتوم من داخل المواطنين الامر الذي نحذر منه بأن سياسة المسكنات والتصريحات الوردية وبيع الوهم للمواطنين لن يفيد ويزيد الامور تعقيداً لذا اطالب باستدعاء وزير الاتصالات الى مجلس النواب لبحث الامر احتراما للدستور والقانون وارادة الشعب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady