Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور:وزير الصناعة والتجارة يفتتح مجمعاً للصناعات الصغيرة بشركة السويس للتنمية ويتفقد مشروعات شركتي جوشي و تيدا الصينية


 تصوير : سارة فؤاد
   إفتتح طارق قابيل وزير التجارة والصناعة مجمعاً للصناعات الصغيرة بشركة السويس للتنمية الصناعية بمدينة العين السخنة بالسويس على مساحة 35 ألف متر ويضم 47 مصنعاً بإجمالى إستثمارات تصل الى 800 مليون جنيه ويتيح حوالى 5 آلاف فرصة عمل.
    وأكد وزير الصناعة، أن الوزارة تسير بخطى ثابتة نحو إحداث نقلة نوعية للصناعة الوطنية والوصول بها لمكانة متميزة على خريطة التصنيع العالمية، مشيراً إلى أن الصناعة المصرية حققت خلال الفترة الماضية معدلات نمو غير مسبوقة متفوقة على عدد كبير من الدول الصناعية الرائدة فى العالم.
    وأشار قابيل إلي إن الوزارة تسعى حالياً لقيام صناعة وطنية حقيقية تسهم فى زيادة معدلات نمو الناتج القومى الإجمالى وتوفير فرص عمل لائقة ومميزة وإتاحة منتجات وطنية تنافس مثيلاتها المستوردة فى الجودة والسعر.
جاء ذلك فى سياق تصريحات الوزير التى ادلى بها خلال الزيارة الميدانية التى قام بها لمحافظة السويس ومدينة العين السخنة لإفتتاح وتفقد عدد من المشروعات الصناعية القائمة والجديدة.
 كما تفقد المهندس طارق قابيل وزيرالصناعة والتجارة وزهانج يا كنج" رئيس شركة جوشى الصينية.، اليوم السبت  شركة "جوشي" لانتاج الفايبر جلاس بمنطقة العين السخنة
 وتتكون المرحلة الأولى من خط إنتاج بطاقة  80 ألف طن من الفايبر جلاس وذلك باستخدام المعدات الأحدث على مستوى العالم فى تصنيع الألياف الزجاجية، وبإجمالى  إستثمارات  يصل إلى 223  مليون  دولار.
    واضاف ان المرحلة الثانية تتكون من خط إنتاج بطاقة 80 ألف طن، والمرحلة الثالثة من المشروع بطاقة إنتاجية تبلغ 40 الف طن سنويا.
    واستمع وزير الصناعة إلى شرح من المسئولين عن شركة تيدا الصينية عن أهم المشروعات التى تم إنجازها خلال الفترة الماضية فى أرض شركة تيدا والبالغ مساحتها 7.5 كيلو.
     رافق الوزير كلا من خالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة ونواب السويس والقيادات التنفيذية وعدد من شباب السويس .

 

IMG 4138 32dee

 

 

IMG 4180 8e1dd

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady