Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس: اللقاء مع رئيس الوزراء تطرق إلى العديد من الملفات اهمها"إسكان الزواج الحديث" ومداخل السويس والطرق والصرف الصحي

 


قال  محافظ السويس خلال مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم السبت، أن اللقاء مع رئيس الوزراء تطرق أيضا إلى العديد من الملفات منها "إسكان الزواج الحديث"، وبحث توفير نحو ١١ ألف وحدة سكنية لحل هذه المشكلة. ، مؤكدا أن التقدم إلى المشروع كان خلال الفترة من 2001 وحتى 2006 ، ولم يتسلموا وحداتهم،
وأشار المحافظ إلى أن السيد رئيس الوزراء ناقش مطالب الأهالي من مساكن للمتزوجين حديثا والإسكان الاجتماعي ، واتخذ قرارات في كل المجالات لحل كافة المشاكل .
وأضاف المحافظ أن العيد القومي للمحافظة كان في 24 أكتوبر، وتم افتتاح الكثير من المشروعات، لافتا إلى أن رئيس الوزراء عقد اجتماع لمناقشة بعض المشاكل وإيجاد الحلول المباشرة، منوها إلى أنه سيتم تطوير مدخل السويس لطول 12 كيلو، وطريق النفق بطول 22 كيلو، لأول مرة يقام على أرض السويس 3 كوبري علوي، كما أن هناك مساعي للانتهاء من تلك الأعمال خلال ،2017/ 2018 ، بهدف تكملة منظومة الطرق .
واشارحامد الي ان مشروع الـ 2000 ورشة كان مجلس الوزراء مخصص تلك المساحة ، وصدق رئيس الوزراء على تخصيص جديد ، وسيتم عمل مسابقة لتعيين مدرسين لرياض الأطفال ومدرسين لمواد أخرى .
أعلن اللواء أحمد حامد محافظ السويس أن العام الجاري سيشهد نقلة نوعية للطرق في المحافظة، حيث استعرض رئيس الوزراء العديد من الموضوعات المتعلقة بالسويس كمدينة وبنية أساسية، وطرق وخدمات تعليمية وتدريبية وتنمية صناعية .
وأضاف المحافظ في مؤتمر صحفي عقد بمقر مجلس الوزراء، اليوم السبت 28 أكتوبر، أن رئيس الوزراء يتابع بشكل مستمر ما يتم على الأرض لحل مشاكل وتحديات كانت موجودة عبر سنوات طويلة في كل مجال وقطاع بالمحافظة .
واستعرض اللقاء متابعة عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض محافظة السويس بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية ، وسبل إزالة أي معوقات قد تواجه إتمام تنفيذ هذه المشروعات بما يلبي مختلف احتياجات المواطنين، بما في ذلك قطاعات الطرق والإسكان والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي .

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady