Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

افتتاح جهاز حماية المستهلك منتصف يناير بالسويس

 

صرح اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك عن افتتاح فرع الجهاز بالسويس فى منتصف يناير القادم بالسويس ، حيث قام رئيس الجهاز والنائب عبد الحميد كمال بعمل جولة تفقدية للجهاز بالسويس الاسبوع الماضي للوقوف على التجهيزات والملاحظات الاخيرة قبل الافتتاح.

قام اللواء عاطف يعقوب بالاشرف على الاجراءات والمقابلات الشخصية لاختيار فريق العاملين بالجهاز بالسويس ، كما تفقد مقر السويس أحمد سمير المدير التنفيذي للجهاز واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس نائبا عن محافظ السويس .

من جانبه اعلن رئيس حي السويس عن تشكيل لجنة هندسية لاستلام المقر بالسويس والوقوف على كافة الملاحظات والتجهيزات النهائية .

كان النائب عبد الحميد كمال نجح بالحصول على موافقة بانشائه فرع لجهاز حماية المستهلك بالسويس فى 31 مارس 2016 وسعي خلال اكثر من عام ونصف بالتنسيق مع اللواء احمد حامد محافظ السويس تزليل كافة العقابات لافتتاحه حيث سيتولي العمل وادارة الجهاز مجموعة من شباب السويس

من جانبه وجه النائب عبد الحميد كمال الشكر للواء عاطف يعقوب علي حسن التعاون وحرصه لفتح مقر جديد بالسويس ليكون نافذة أضافية من أجل حماية ابناء السويس من ظواهر الغش وانتشار السلع المواد والاجهزة الغير مطابقة للمواصفات فى أسواق السويس المختلفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 23 كانون1/ديسمبر 2017 19:46

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady