Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد تدخل النائب عبد الحميد كمال ومحافظ السويس...عودة 1400 عامل للعمل

 

نجحت جهود الاتصالات والمتابعة فى اطار جهود المتابعة لمشكلة العاملين للشركة العالمية بمصنعها " روك " بالسخنة وماجستيك " بالادبية " بعد اثارة الموضوع بمجلس النواب ببيان عاجل قدمه والقاه النائب عبد الحميد كمال امام الجلسة العامة ولجنة القوي العاملة من اجل انقاذ 1400 عامل وعودتهم للعمل.

حيث نجحت الاتصالات التى قام بها النائب ومحافظ السويس وقائد الجيش الثالث ومدير الامن والقوي العاملة وبعض الاجهزة السيادية والامنية ، حيث تم استدعاء " صبحي نصر " المسئول عن المصانع وقد تم الاتفاق الي ندب العاملين الي مصنع العاشر من رمضان لمدة لا تزيد عن 6 اشهر على ان يتم توفير المواصلات للذهاب والعودة وصرف بدلات للعاملين بعد شهرين .

على ان يقوم مسئول المصنع خلال هذه المدة الزمنية بجدولة وبتسوية حسباته مع الشركة القابضة للغازلاستئناف العمل بمصانع السويس وتمهيداً لعودة الانتاج للمصنعين بالسويس ويتعهد بالاحتفاظ بحقوق العمال ، من جانبهم اعلن العمال عن تمسكهم بالعمل والتفاني من اجل رفعة الاقتصاد الوطني وتنفيذ القانون.

من ناحيته وجه النائب عبد الحميد كمال التقدير والتحية لكل الجهات والهيئات التي تدخلت لاحتواء الموقف من أجل الحفاظ على حقوق العمال ودفع عجلة الانتاج وأعلن النائب أنه يتابع عن قرب تنفيذ ما تم الاتفاق علية ومساندته لكل المصنعين والمنتجين من أجل المصلحة العامة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady