Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يغلق مقهي شهير بشارع الجيش بحي الاربعين بعد انتهاء مهلة رفع الاشغالات

  اعطي اللواء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس تعليماته لحي الاربعين وشرطة المرافق بإغلاق أحد المقاهي الشهيرة بشارع الجيش بحي الاربعين بسبب إستغلال الرصيف ووجود اشغالات بالشارع .
  جاء ذلك اثناء مرور حامد المفاجئ بمنطقة الاربعين مساء أمس لتفقد حركة الشارع والتأكيد علي رؤساء الاحياء بالاستمرار في حملات رفع الاشغالات والتعديات بالشارع السويسي والضرب بيد من حديد علي المخالفين ، مؤكداً علي إغلاق اي محل او مقهي او اي نشاط أخر يتعدي علي الشارع ويخالف القانون .
  واشار ياسر البعيري المتحدث الأعلامي بان هذه الحملات تاتي بعد انتهاء المهلة التي حددها المحافظ لرفع الاشغالات والتي انتهت أول أمس والتي أسفرت نتائجها عن رفع اشغالات وتعديات بلغت 67 حالة علي مستوي الأحياء .
 ويهيب المتحدث الأعلامي المواطنين اصحاب المحلات أو الاشغالات أو أي مخالفات تذكر سرعة رفعها قبل ان يتم مصادرتها وتوقيع عقوبات وغرامات مالية كبيرة علي اصحابها ، مناشداً أهالي السويس بسرعة الأبلاغ عن أي تروسيكلات أو سيارة قديمة متروكة أو عربات كارو أو فروشات للباعة الجائلين تسئ للمنظر العام للمدينة وتعوق حركة المارة والمرور أو أي مخالفات بالشوارع .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady