Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 77

طارق متولى فى زيارة لمستشفى الهلال بالسويس

كتب:احمد مراد

فى اطار اهتمام النائب طارق فاروق متولي، بالمشكلات الجماهيرية، قام "متولي" بزيارة مستشفى الهلال والعيادات الخارجية للتأمين الصحي، وذلك بعد تكرار استقبال النائب لشكاوى المواطنين حول زحام منفذ البطاقات الصحية، وشكاوى صرف الانسولين.
وباشر النائب المشكلة على الطبيعة خلال تفقده لمستشفى الهلال، كما استمع الى شكاوى ومقترحات اصحاب المعاشات والمستفيدين المتواجدين بالمستشفى.
وخلال استقبال الدكتور محمد عبدالخالق "مدير المنطقة بالانابه" للنائب ومرافقته داخل المستشفى، شدد النائب على سرعة حل مشكلة التكدس والزحام امام منفذ تسليم وصرف البطاقات الصحية، حيث اكد "عبدالخالق" انه جاري العمل على توفير منفذ اضافي للقضاء على طابور الزحام سيكون جاهزا خلال اسبوع.
وحول مشكلة صرف الانسولين، اشار مدير المنطقة، انه تم تخصيص اخصائي غدد صماء وسكر بعيادتي الهلال والمجمع لتوقيع الكشف الطبي وكتابة تقرير لتحديد صرف الانسولين، ويتم تكرار الصرف عن طريق استشاري الباطنة والسكر، طبقا للجرعات التي يقرها الاستشاري.
وحول مشكلة صرف الادوية الشهرية لمدة عشرة ايام فقط بدلا من شهر، الامر الذي نتج عنه تردد المواطنين لمدة ثلاث مرات شهريا بدلا من مرة واحدة، اكد الدكتور محمد عبدالخالق، انه يتم اللجوء لهذا الامر اضطراريا بسبب عدم توافر استشارين في بعض التخصصات، وانه جاري العمل على سد الحاجة لهذه التخصصات تجنبا لعدم تكرار هذه المشكلة.
وفى نهاية جولته شدد النائب على تذليل اى عقبات متوقفه بالتنسيق مع وزارة الصحة، كما باشر قبل مغادرته المستشفى على توفير المؤن ومواد البناء المطلوبة لسرعة الانتهاء من منفذ البطاقات الصحية الاضافي، واكد على تكرار زيارة المستشفى للوقوف على انتهاء انشاء وتجهيز هذا المنفذ للقضاء على ازمة الزحام.
وتوجه بالشكر للدكتور محمد عبدالخالق "مدير المنطقة بالانابه" و "صلاح التهامي" واداري المستشفي، على الجهد المبذول وتعاونهم في الاستجابة للمشكلات والمقترحات التى تم طرحها اثناء الزيارة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady