Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير البيئة يستجيب لطلب النائب عبد الحميد كمال بخصوص اوضاع السويس

 

استجاب وزير البيئة الدكتور خالد فهمي على مطلب النائب السويسي عبد الحميد كمال بعقد لقاء ميداني بمحافظة السويس لبحث الاوضاع البيئة بالمحافظة والوقوف على معدلات التلوث فى الهواء والبحر والمواد الصلبة والمخلفات الصناعية بسبب الانشطة الاقتصادية والمشروعات التى تقام على ارض المحافظة وذلك حفاظاً على الصحة العامة.

جاء ذلك استجابة وزير البيئة اثناء تفقد لخطوط الانتاج للاسمنت باستخدام الطاقة البديلة بالشركة العربية للاسمنت بالسخنة بالسويس .

أكد النائب عبد الحميد كمال على اهمية وضع الجداول والتقارير الرسمية للمتابعة من أجل بيئة أفضل للمحافظة تتواكب مع المشروعات الجديدة والتوسعات ، كما أشاد النائب بزيارة شركة الاسمنت العربية باستخدام الوقود البديل وعلاقاتها المجتمعية بالمحافظة.

كما طالب النائب من المهندس فرانس الحكيم المسئول عن الشركة العربية للاسمنت بزيادة والتوسع فى علاقات المشاركة المجتمعية مع محافظة السويس وتوفير فرص العمل للشباب فى التوسعات المستقبلية.

رافق الوزير خلال الزيارة مجموعة من خبراء جهاز شئون البيئة وممثلي الجهات الممولة للمشروع بحضور ممثلي بنك الاستثمار الاوربي ومؤسسة جايكا اليابانية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady