Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس وقيادات الجيش الثالث والشرطة والأهالي يحتفلون بليلة النصف من شعبان بمسجد الأربعين

 
   حضراللوء أح أحمد محمد حامد محافظ السويس واللواء محمد جاد مدير امن السويس واللواء صلاح ابو شوشة  نائباً عن قائد الجيش الثالث الميداني والدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس و نائبا عن القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد للمحافظة وقيادات مديرية الأوقاف الاحتفال الذي أقيم بمناسبة ليلة النصف من شعبان بمسجد سيدي عبد الله الأربعين مساء أمس وسط لفيف من القيادات العسكرية والتنفيذية والأمنيةوالشعبية والشبابية وأهالي السويس .
 
   وبدأ الأحتفال بايات من الذكر الحكيم القرآن الكريم وإبتهالات واناشيد مدح رسول الله  صلي الله عليه وسلم للشيخ المبتهل طه الصباغ.
 
  وفي كلمته أشار الدكتور ابراهيم جمعة مدير عام مديرية الاوقاف عن الدروس المستفادة من ليلة النصف من شعبان وعن فرحة سيدنا محمد  صلي الله عليه وسلم بهذه الليلة في هذا الشهر الكريم لقرب حلول شهر رمضان المعظم وتحويل القبلة من بيت المقدس الي المسجد الحرام بمكة المكرمة.
 
    حضر الاحتفال بليلة النصف من شعبان كلا من أ/ عادل خشانه مدير التضامن الاجتماعي والعميد ايهاب سراج الدين رئيس حي الاربعين والنائب طلعت خليل عضو مجلس النواب والشيخ ايهاب بيوض مدير عام الدعوة بمديرية الاوقاف ورؤساء الأحياء ومديري المديريات .
 
     كما شارك المحافظ والقيادات فرحة الحشد الكبير من أبناء السويس والمحافظات المجاورة التي جاءت الي السويس لحضور الاحتفال بختام مولد سيدي عبد الله الاربعين  .
 
    يذكر ان مسجد سيدي الاربعين من المعالم التاريخية الأسلامية بمحافظة السويس وانشئ منذ 100 عاما تقريبا في حي الاربعين وهو من الاحياء الشعبية وأكثر احياء السويس كثافة سكانية .
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 30 نيسان/أبريل 2018 23:23

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady