Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نائب السويس يطالب وزيرة التخطيط زيادة الميزانية وحل ازمة الزواج الحديث وفتح بورتوفيق

طالب النائب عبد الحميد كمال من وزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد بضرورة اعادة النظر في المخصصات المالية سواء الموازنه لمحافظة السويس او قطاعات الخدمات في الصحة والتعليم والطرق وزيادتها لان هناك ظلم واضح بين السويس والمحافظات الاخري .

وأضاف النائب للوزيرة اثناء تواجدها صباح اليوم بمحافظة السويس أن هناك مشاريع صدق عليها رئيس الجمهورية ولم تظهر اي مؤشرات لتنفيذها على ارض الواقع مثل مدينة شرق السويس وكذلك ترسانة راس الادبية الذي صدر لها قرار جمهوري منذ عام 2016 علاوة علي غلق ميناء ورتوفيق للركاب والذي تكلف تطويره منذ 13 عام اكثر من 20 مليون جنيه .

وتابع النائب غلق الميناء تسبب غلقه الي ارتفاع نسب البطالبة بالسويس فضلا عن اغلاق العديد من المصانع بالمحافظة مما ادي الي ارتفاع البطالة بالمحافظة وتصدر السويس مؤشرات البطالة على مستوي الجمهورية مطالبا باعادة افتتاح ميناء بور توفيق والمصانع المتعثرة والمغلقة وصرف حقوق العمال.

وأضاف النائب علي اهمية مشاركة النواب والتعرف على ارائهم في احتياجات الاقاليم الاقتصادية المحلية مع اهمية ان يكون جلسة مع الوزير في اقرب وقت لحل مشاكل السويس .

اكد النائب علي ضررة حل مشاكل اسكان الزواج الحديث من 2001 حتي 2006 وطالب بسرعة انهاء المشكلة بتدخل وزير التخطيط والذي يقلق 11 الف اسرة بالسويس.

 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 03 أيار 2018 11:27

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady