Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

صحة السويس: اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال المستشفيات والمراكز الطبيه الخاصه التى امتنعت عن استقبال الاطفال المبتسرين

يتقدم السيد الدكتور لبيب محمد كمال وكيل وزاره الصحه بالسويس بالشكر الى المستشفيات الخاصه والتى قامت باستقبال حالات الاطفال المبتسرين من المستشفى العام بعد حدوث عطل مفاجئ فى وحده الكهرباء العموميه بالمستشفى العام وبالتالى عدم القدره على تشغيل المولدات رغم كفائتها وذلك بقسم الحضانات وقد قامت مستشفى قناه السويس التخصصى ومركز الصفوه ومستشفى الامل ومستشفى البراعم باستقبال الاطفال بواقع طفل لكل مستشفى وقد ابدت مستشفى السراج المنير استعددها لاستقبال الاطفال وفقاً لتداعيات الامر .

يأتى ذلك فى اطار تنفيذ قرار السيد
الدكتور احمد عماد الدين وزير الصحه والسكان بناءاً على قرار مجلس الوزراء 2014
والخاص باستقبال المستشفيات الخاصه حالات الطوارئ والتى ينطبق عليها قانون الطوارئ لمده ٤٨ ساعه مجاناً ودون تحصيل اى مبالغ ماليه من الحالات .

توضح د. عزه فتحى مدير اداره العلاج الحر بمديريه الصحه انه سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونيه اللازمه حيال المستشفيات والمراكز الطبيه الخاصه التى امتنعت عن تنفيذ القرار وذلك بدعم قوى من السيد اللواء ا.ح احمد محمد حامد محافظ السويس حيث ان ذلك قد يعرض حياه الاطفال للخطر حيث انها تواصلت مع اكثر من مستشفى ومركز وبعضهم قابل طلبها بالرفض على الرغم من ان ذلك حاله من حالات الطوارئ التى ينطبق عليها القانون .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady