Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالصور :السوايسة ينقذون الترسة الخضراء واعادتها الى البحر والبيئة توجه الشكر لصاحب محل استاكوزا للاسماك

نجح فريق بلو تيم السويس في انقاذ ترسة بحرية مهددة بالانقراض ومن النوع النادرواعادتها الى البحر مرة اخرى، تم العثور عليها في احد محلات الاسماك بمنطقة الملاحة القديمة بالسويس.

كان اسلام حسن الشهير باسلام الفهد صاحب محل استاكوزا للاسماك بالملاحة القديمة قد قام بشراء الترسة الخضراء من احد تجار الاسماك بمبلغ كبير ولما علم انها من النوع النادر المهدد بالانقراض قام بالتواصل مع فريق بلو تيم السويس الذي توجه اليه في محله على الفور وابلغ جهاز شئون البيئة وادارة البيئة بمحافظة السويس .

يقول اسلام حسن اشتريت الترسة ولم اعلم انها مهددة بالانقراض او من النوع النادر ولما تواصلت مع اعضاء فريق بلو تيم السويس عرضو تعويضي عن المبلغ الذي دفعته وشراء الترسة ولكني رفضت ايمانا مني بالحفاظ علىالبيئة والتوازن البيولوجي فيها.

اما هشام سمير قائد فريق البلو تيم فيقول وجدت "اسلام حسن" متعاونا ومرحبا باطلاق الترسة واعادتها الي البحر مرة اخرى وبالفعل قمنا بالتنسيق بين جهاز شئون البيئة وادارة البيئة بالمحافظة وتم التعاون وانقاذ الترسة .

اما صفاء فضيل مدير ادارة البيئة بديوان عام محافظة السويس فتقول فخورة جدا بوعي اهل السويس وفريق بلو تيم اما اسلام فيستحق التحي لحسن تعاونه وحفاظه على البيئة وقد اصطحبناه جميعا لنشاهد اروع مشهد وهو سعادة الترسة بعودتها الى المياه.

 

/9
 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady