Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم الثانى للدورة التدريبية (كيف تكون مقدم برامج ناجح ) باعلام السويس



اليوم الثانى لفعاليات الدورة التدربية لمركز النيل للاعلام بالسويس الهيئة العامة للآعلامية والدكتور أيمن عبد الرحمن  حول كيف تكون مقدم برامج ناجح مع مجموعة كبيرة من الصحفيين والاعلاميين وأصحاب مواقع ألكترونية وطلبة وخريجى كلية الاعلام .. اليوم كان مميزا للحضور حيث قدم مجموعة من الاعلاميين والصحفيين والمراسلين بالسويس موادهم الاعلامية للمحاضر لمعرفة الاخطاء التى وقعوا بها وكيفية تصحيحها باسلوب علمى ممهنج حتى يستطيعوا تكملة مسيرة العمل الاعلامى.

أشار"عبد الرحمن" الى أهمية استخدام وسائل التواصل الاجتماعى ويمكن للمذيع التواصل مع الجمهور سواء كان البرنامج على الهواء مباشرة او لا فالمذيع يستطيع متابعة مستجدات الاحداث مع الجمهور والاطلاع على ارائهم. .

وفى نهاية اليوم قدم "عبد الرحمن" نصائح للصحفيين المقبليين على العمل الاذاعى وأهمها التركيز والموهية والدقة والقراءة اليومية وبصوت مرتفع وتسجيل أصواتكم والآستماع اليها ومشاهدة البرامج الوثائقية والآخبار وتمكين لغتهم الآم واتقان قواعدها واوصى الحضور اليوم بضرورة الاستعانة بالخبرات الآعلامية والصحفيية للآستفادة من تطوير العمل الاعلامى من خلال ورش عمل ولقاءات اعلامية مع الطلاب لتدريبهم على مختلف فنون العمل الصحفى وذلك لربط الدراسة النظرية والاكاديمية بالجانب العملى والتطبيقى

00

 

000

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady