Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تسليم 1000شهادة أمان هدية من المجلس القومي للمرأة للسيدات الاكثر إحتياجاً بالسويس

 

    قدم اللواء اح أحمد محمد حامد محافظ السويس الشكر للمجلس القومي للمرأة بالسويس لما يقدمه من خدمات كبيرة للارتقاء بالمرأة بالسويس في العديد من المجالات ، مؤكداً علي ان هناك 2000 شهادة أمان سيتم توزيعهم للاسر الاكثر احتياجا والسيدات ذوي الحالات الاجتماعية الصعبة وذلك خلال الفترة القادمة ، مؤكداً علي دعم المجلس القومي للمرأة بعدد 250 شهادة أمان لتوزع علي الاسر المعيلة بالمجلس .

     وطلب المحافظ من المجلس القومي للمرأة التنسيق مع الجهات المعنية والمجالس المتخصصة بحث الاسباب الحقيقية لانتشار الطلاق والتفكك الاسري في المجتمع عقد عدة لقاءات لمناقشة هذه الاسباب والحلول والتوعية للمقبلين علي الزواج لتوضيح أهمية الاستقرار والترابط الاسري الي يؤدي الي حياة سعيدة بين المواطنين  .

      جاء ذلك خلال قيام اللواء أح أحمد محمد حامد  محافظ  السويس بتوزيع  شهادة أمان لعدد1000 سيدة مقدمة هدية من المجلس القومي للمرأة  للأرامل والمطلقات ومن ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأكثر احتياجا في احتفالية أقامها بفرع المجلس القومي للمرأة  بالسويس بنادي النصر للبترول .

وتحدثت المهندسة فوزية عبد الله مقررة المجلس القومي للمرأة بالسويس عن دور المجلس في دعم المرأة وتقديم خدمات للمرأة المعيلة والمطلقة والارملة وذوي الإحتياجات الخاصة .

واشار رمضان ابو الحسن الي دور الجمعيات الاهلية في دعم المشروعات الصغيرة للمرأة المعيلة بمحافظة السويس وتقديم خدمات من خلال الجمعيات الأهلية المنتشرة في كل مربع ومنطقة بأحياء السويس .

    وأعلنت هناء احمد علي مدير البنك الزراعي بالسويس عن مشروع بنت مصر والذي يتم من خلاله منح قرض من البنك الزراعي قيمته 1000 جنية وحتي 25 ألف جنية لاقامة مشروعات صغيرة للسيدات والاسر الاكثر احتياجاً بالسويس تسدد علي سنتين.

    تمنح هذه الشهادات في إطار مبادرة الدولة لتخفيف المعاناة عن الأسر الأكثر إحتياجاً وتحسين أوضاعهم المعيشة وتوفير تأمين للعمالة الحرة المؤقتة والموسمية والفئات ذات الدخل المحدد ، بشرط ان يكون عمر المتقدم من 19 سنة 59 سنة .

    حضر الأحتفالية كلا من نبيل فهمي رئيس شركة النصر للبترول ورؤساء الاحياء والجمعيات الأهلية والمجلس القومي للمرأة والقيادات التنفيذية والشعبية .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady