Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نشطاء السويس يدشنون هشتاج #السويس_ياسيسى للفت الانظار الى الاهمال في الخدمات والمرافق

دشن نشطاء السويس والمهتمين بالعمل االعام والمجتمعي هاش تاج #السويس_ياسيسي نظرا لتردي الخدمات والتقصير في الموافق بالمحافظة، وخاصة بعد حادث غرق الطفلين ساندي محمد وعبد الرحمن فوزي في احدى بالوعات الصرف الصحي بمنطقة 24 اكتوبر التابعة لحي فيصل بمحافظة السويس.

وقد دعا الجميع الرئيس عبد الفتاح السيسي لزيارة السويس والاطلاع على مشاكلها بنفسه وليس من خلال التقارير التي تعرض عليه والذين قالو انها بالتاكيد لا تعكس الوضع المتردي للمرافق والخدمات بالمحافظة، وقد اجمع الجميع على ان حادث غرق الطفلين قد حرك المياه الراكدة ووضع الجميع امام واقع مأساوي تعيشه المدينة الباسلة، وعلى جانب اخر نادي البعض بضرورة رحيل محافظ السويس وتغييره في حركة المحافظين المرتقبة خلال الايام القادمة.

قال الاعلامى ايمن عبد الرحمن: السويس تصرخ من الإهمال . هل من مجيب يا حكومة ؟؟ كفى تعذيبا واهمالا لأهالي السويس الذي جاءت استقالة النائب طلعت خليل،إعتراضآ على كم الإهمال المتعمد لمحافظة السويس ويعكس مدى اليأس الذي وصلت له اهالي السويس. 

وقال احمد سمير ان طرق السويس تزيد بها نسبة الحوادث بشكل مبالغ فيه ونجد ذلك في طريق السويس الاسماعيلية والغير ممهد والذي يمتليء بالحفر والمطبات بالاضافة الى اظلامه التام ،وطريق السويس السخنة ايضا يعاني من كثرة الحوادث  لاسباب مختلفة. .

وقال اشرف قاسم اذا تجولنا في شوارع السويس فستجد ان تلال القمامة تملأ الشوارع وبالوعات الصرف الصحي اما مكشوفة او قام الاهالي بتغطيتها مستخدما كاوتش او حجر او حتى كرسي قديم وهذا وضع لايليق بالمدينة الباسلة التي ضحت بكل غال ونفيس من اجل مصر.

ويقول حمدي صديق نعيش في مدينة السلام ونعاني من انقطاع المياه الدائم بها وذلك بالاضافة الى التقصير الامني الواضح وحوادث السرقات بالقوة للاطفال واستخدام الدراجات النارية لخطف حقائب السيدات.

.

   

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الجمعة, 24 آب/أغسطس 2018 18:18

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady