Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

في مؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل توصيات للنهوض بالمشروعات الصغيرة وفتح أفاق جديدة لشباب السويس

وفي الجلسة الختامية لمؤتمر المشروعات الصغيرة طريقك لمستقبل أفضل بالسويس وجه الدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس نائباً عن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والحضور وجميع القائمين على المؤتمر للجهود التي بذلت من أجل تنظيم المؤتمر .

وصرح نائب المحافظ ان هناك عدة توصيات هامة تم التوصل اليها بنهاية اليوم الثاني للمؤتمر منها :

ـ عقد بروتوكول بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة في مجال الربط الإنتاجي والتوريد لمخرجات المشروعات الصغيرة كمدخلات للصناعات في المنطقة الاقتصادية.

ـ قيام مديرية الشباب والرياضة بعقد دورات مكثفة للتدريب على ريادة الأعمال، مع عقد معارض على منتجات الشباب بالتعاون مع جهاز المشروعات الصغيرة في مراكز الشباب بأنحاء المحافظة.

ـ عقد بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة السويس ومحافظة السويس لإنشاء مركز تدريبي يعتمد على ثقافة ريادة الأعمال.

ـ تكثيف الحملات الترويجية لتوعية الشباب بالفرص الاستثمارية المتاحة والخدمات والتسهيلات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات بناءاً على توجيهات السيد رئيس الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع إدارة الاعلام بالمحافظة.

ـ سرعة إصدار قانون المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر مع نشر التوعية الخاصة ببنوده لجميع المتعاملين.

كما أكد نائب محافظ السويس أن اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس قرر تنظيم مؤتمر لعرض الفرص الاستثمارية على أرض محافظة السويس خلال الفترة المقبلة ، مضيفاً الي ان توجيهات اللواء عبدالمجيد صقر باعداد خطة عمل خاصة بالقطاع الريفي وتعزيز دور المرأة للحاق بقاطرة الاقتصاد وإقحامها سوق العمل كعنصر منتج.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady