Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لجنة الصناعة توافق على انشاء مجمع للصناعات الصغيرة والمتوسطة وتخصيص 40 فدان بحي الجناين بمحافظة السويس

انعقدت لجنة الصناعة بالبرلمان المصري برئاسة المهندس محمد فرج عامر، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة نانسى نصير، بشأن عدم تحرك الحكومة نحو إنشاء مجمع صناعى للصناعات الصغيرة بالسويس واستمرار لرحلة كفاح من النائبة نانسى نصير استمرت لمدت 4 سنوات ، وعدم إدراج المحافظة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية بإنشاء مجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى عدد من المحافظات.
، أنه تم الانتهاء من الحصول على الموافقات اللازمة من كافة الجهات المعنية ومنها وزارة البيئة لتخصيص تلك الأرض كمنطقة صناعية، ولم يتبقى إلا موافقة الهيئة العامة للتنمية الصناعية على معاينة قطعة الأرض واستلامها وترفيقها وطرحها للتخصيص.

ومن ناحيته أعلن فرج عامر، موافقة هيئة التنمية الصناعية على استلام قطعة الأرض وترفيقها دون معاينة، قائلا: “طالما كل الجهات وافقت يبقى أكيد الأرض جاهزة”.. وهو ما لم يعترض عليه المهندس مجدى غازى رئيس الهيئة، معلنا موافقته على استلام قطعة الأرض وترفيقها بالكامل.

  تمت الموافقة اليوم بلجنة الصناعة برئاسة النائب م. فرج عامر و بحضور ممثلي محافظة السويس المهندس خالد سعداوي سكرتير عام المحافظة و المهندسة منى سعد مدير قطاع الاستثمار بالمحافظة و بحضور المهندس مجدي غازي رئيس هيئة التنمية الصناعية تمت الموافقة على تخصيص ٤٠ فدان بمحافظة السويس حي الجناين لإنشاء مجمع صناعات صغيرة و متوسطة على ان تتم الإنشاءات من خلال هيئة التنمية الصناعية ، بعد جهد ومثابرة و اصرار لمده ٤ سنوات من خلال تقديم عدة مذكرات و طلبات احاطة

وقدمت النائبة نانسي نصير الشكر و التقدير للنائب  طارق فاروق متولي لحرصه على حضور الاجتماع و دعمه الكامل لطلب الإحاطة، كما خصت بالشكر ممثلي المحافظة من الجهاز التنفيذي الذين حضرو الاجتماع و ساهمو في الحصول على الموافقة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 24 شباط/فبراير 2020 19:50

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady