Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير .

وقع صباح اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة مصر الخير "برنامج ابن السبيل"؛ حيث وقع عن مؤسسة مصر الخير العميد/ مدحت أحمد جمال مدير أول برنامج ابن السبيل، بحضور أ.د. عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. رانيا عادل عبد الفتاح مسئول أول ببرنامج ابن السبيل.

ويهدف البروتوكول إلى توفير مساعدات لطلاب الجامعة المغتربين ممن ينطبق عليهم معايير ابن السبيل فيما بتعلق بدفع المصروفات الدراسية، مصروفات المدن الجامعية.

 

وعلى هامش البرتوكول تمت مناقشة أوجه التعاون المستقبلي لامكانية لعمل بروتوكولات جديدة لتنظيم أنشطتها رياضية وفنية وثقافية في جامعة السويس واستضافة الجامعة لعدد من الجامعات الأخرى. 

وجدير بالذكر أن مؤسسة مصر الخير هي مؤسسة أهلية غير حكومية وغير هادفة للربح، تهدف إلي خدمة تطوير وتمكين المجتمع المصري من الحياة الكريمة وذلك من خلال المساهمة المدروسة في مجالات الصحة – التعليم – البحث العلمي – التكافل الاجتماعى – مناحي الحياة، في هذا الإطار تسعي مؤسسة مصر الخير للوصول إلى ما تهدف له دائما من خلال شراكات حقيقية فاعلة مع كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والجمعيات الأهليه الجادة العاملة في المجالات المشار إليها.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady