Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أول تعليق من ترافيس سكوت بعد إلغاء حفلته في مصر

علق المطرب الأمريكي ترافيس سكوت على قرار إلغاء حفلته التي كان من المقرر إقامتها غدا الجمعة الموافق 27 يوليو، بمصر بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات.

وكتب ترافيس سكوت عبر صفحته الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلا: "تم إلغاء الحفل بسبب مشاكل إدارية وتسويقية، وكنا نحتاج إلى مزيد من الوقت لإقامته، ولكن سنقيم الحفل قريبا وسنبلغكم بموعده.. أحبكم جميعا".

رسميا إلغاء حفل ترافيس سكوت

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت قبل ساعات إلغاء الحفل رسميا، وذلك بعد الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول إقامة الحفل الذي كان مقرر له غدًا الجمعة أمام سفح الأهرامات.

وفي بيان رسمي للشركة عبر تويتر قالت: تم إلغاء العرض الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ على الرغم من الجهود الجبارة، أدت إلى مشاكل إنتاجية معقدة إلى عدم إمكانية إقامته.

وأكدت الشركة في بيانها أنها تتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا، لافتة أنه سيتم إصدار المبالغ المستردة لجميع حاملي التذاكر، مختتمة: نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر، لا نزال ملتزمين بتقديم عروض حية استثنائية للجماهير ونأمل أن تتاح لنا الفرصة

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady