Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نوكيا تطلق تحديث «Android Oreo» لهاتف «Nokia 2»

أعلنت شركة HMD Global العالمية المالكة لحقوق استخدام العلامة التجارية نوكا عن هاتف من الفئه المتدنية والذي يحمل الاسم Nokia 2  قبل نحو عامين وبالتحديد في عام 2017.

 

ووفقاً لموقع gsmarena المتخصص في الأخبار التقنية ، سيتمكن جميع ملاك هذا الهاتف من الحصول على تحديث Android Oreo اعتبارا من اليوم.

 

كانت الشركة قد وعدت مستخدميها  أن يحصلوا على تحديث أوريو 8.1 في وقت سابق من العام الماضي لكن لاسباب غير معلومه تم تأجيل هذا التحديث.

 

ويقدم Nokia 2 شاشة من نوع IPS LCD بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 3، كما يقدم ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 8 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت.

 

ويملك Nokia 2، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع ميزة التركيز التلقائي، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل. وهو يعمل بالإصدار 7.1.1 "نوجا" من نظام التشغيل أندرويد.

 

يدعم الهاتف الجديد المعالج سنابدراجون 212 جنباً الى جنب مع المعالج Adreno 304 GPU. كما يمتاز ببطاريته كبيرة السعة التي تأتي بسعة 4100 ميلي أمبيرساعة وتكفي للعمل لمدة يومين كاملين، حسب قول الشركة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)
Ad Sidebar

فيس بوك

Ad Sidebar
Ad Sidebar


الزراير - شارع النيل - امام برج الساعة
السويس، مصر
الجوال: 01007147647
البريد الألكتروني: admin@suezbalady.com

تويتر

فيها ايه لو الناس اختلفت مع بعض تعمل حساب العيش والملح ويوم يرجعوا فيه لبعض؟؟ #خلو_الجسر_ممدود
يارب يكمل على كدة https://t.co/e592Xxw5yb
Suezbalady | السويس بلدي - بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة السويس بكليتي العلوم والتربية https://t.co/Y72fHRVbJp
Follow جريدة السويس بلدي on Twitter
.Copyright © 2019 SuezBalady