Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تفاصيل استشهاد 10 مجندين و مقتل 15 إرهابيًا إثر الهجوم على 4 أكمنة بـ"سيناء"

3 64c81

 

شنت عناصر إرهابية تنتمي لتنظيم "أنصار بيت المقدس"، فجر اليوم، هجوم مسلح، استهدفت فيه 4 أكمنة أمنية، في توقيت واحد، اثنين منهم بمدينة الشيخ زويد والآخرين في رفح، مستخدمين قذائف "الأر بي جي" والأسلحة المتوسطة، مما دعا لاشتباكهم مع القوات.

وقال مصدر أمني، إن الهجوم استهدف كميني "الوفاق" و"ولي لافي"، جنوب رفح، وكميني "قبر عمير" و"الخروبة"، جنوب الشيخ زويد، حيث أطلقت العناصر قذائف "الآر بي جي" تبعها إطلاق نار مكثف من أسلحة ثقيلة، وردت عليهم القوات بتلك الأكمنة حتى دارت اشتباكات عنيفة، أسفرت في النهاية عن سقوط 10 شهداء من قوات الجيش، وإصابة 11 آخرين، بينما قتل 15 إرهابيًا في تلك المواجهات.

وأغلقت قوات الجيش الطريق الدولي "العريش - رفح"، وبعض الطرق بالشيخ زويد، بالأكمنة الأمنية بشكل كامل، عقب الهجوم الإرهابي الذي استهدف تلك الأكمنة الأمنية.

وقال مصدر أمني في شمال سيناء، إن قوات الجيش، شنت عقب تلك الهجمات، حملة تمشيط ومداهمات موسعة للمناطق المجاورة للأكمنة الأربعة التي تعرضت للهجوم؛ للبحث عن باقي العناصر الإرهابية، ما أسفر عن سقوط 15 قتيلاً خلال الاشتباكات.

وأكد المصدر، أن قوات الجيش نشرت الأكمنة الأمنية بالطريق الدولي، وبعض الطرق الجانبية لمحاصرة العناصر الإرهابية، بالتزامن مع تحليق مكثف من مروحيات الأباتشي؛ لتمشيط محيط الأكمنة الأربعة، وملاحقة باقي العناصر الإرهابية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady