Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فرد أمن يعتدي على محام بـ"كلابش" ويصيبه داخل محكمة محرم بك وتجمع العشرات من المحامين بالإسكندرية

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

تجمع العشرات من المحامين بالإسكندرية، منذ قليل، أمام نيابة محرم بك تضامنا مع محام تم الاعتداء عليه، من قبل حرس المحكمة، بعد مشادة كلامية نشبت بين الطرفين.

وكان أحد أفراد حرس محكمة محرم بك بالإسكندرية، اعتدى على محام داخل المحكمة بالضرب بـ"كلابش"، ما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة بالوجه.

وقال أحمد حسن، المحامي بالإسكندرية، إن مناوشات نشبت بين أحد المحامين ويدعى أحمد محمود، وحرس محكمة محرم بك، تطورت إلى اشتباكات، قام على أثرها حرس المحكمة بالاعتداء على المحامي بالضرب بـ"الكلابش" ما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة بالوجه.

وأكد حسن، أن المحامين ذهبوا لتحرير محضر بمكتب رئيس نيابة محرم بك، إلا أن رئيس النيابة تجاهلهم، ما دعاهم للذهاب إلى المحامي العام بالمنشية لاتخاذ اللازم.

ومن جانبه، قال علي القسطاوي، المحامي الحقوقي، إن عدم وجود تنظيم نقابي قوي، بالإضافة إلى التخاذل في تطبيق القوانين، سبب رئيسي في اعتداء الأمن على المحامين خلال الفترة الماضية.

وأضاف القسطاوي، أنه لابد من وجود نقابة قوية تدافع عن أعضائها، تجاه الهجمة الشرسة والمستمرة، من الأمن.

ومن جانبه، قال اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، أنه سوف يتحرى حول الواقعة، وفي حالة وقوع أي مخالفة للقانون من قبل حرس المحكمة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady