Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

طوارىء بميناء سفاجا استعدادا لسفر 22 الف راكب من عمالة خدمة الحجاج

 

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء سفاجا يشهد اليوم بدء مغادرة اولى رحلات عمالة خدمة الحجاج و ذلك على متن العبارة الرياض و عليها 1187 راكب و 132 سيارة و 2 شاحنة و العبارة مسرة و على متنها 797 راكب و 15 سيارة و 13 شاحنة حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى بالميناء استعدادا لمغادرة 22 الف راكب من عمالة خدمة الحجاج و ذلك على متن ثلاث عبارات و هى الرياض و امانة و مسرة .

و تم التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الاجراءات  و  زيادة عدد العاملين بالجوازات و تكثيف اعداد الحمالين لخدمة الركاب وألغاء اجازات العاملين القائمين بخدمة الركاب و تكثيف العمل بصالات السفر كما تم زيادة اتوبيسات نقل الركاب بالميناء .

و اضاف يوسف انه تم التنسيق مع ادارة الحجر الصحى بالميناء لتوفير الاسعافات الاولية و التأكيد على ضرورة تواجد سيارة اسعاف مجهزة بالاسعافات الاولية بجوار العبارات اثناء صعود الركاب لخدمة الركاب و نقل الحالات الحرجة فى حالة الضرورة و تزويد الصالات بكافة الاسعافات الاولية .

و اكد المتحدث الرسمى انه بالرغم من استمرار اعمال التطوير بالميناء و تكثيفها خلال الفترة الحالية لقرب موعد افتتاح ميناء سفاجا الا ان ادارة الميناء تبذل قصارى جهودها حتى لا يشعر الركاب بأى عوائق تؤثر على انسياب حركة الوصول و السفر .

كما شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على ضرورة تيسير الاجراءات و تذليل كافة العقبات لخدمة الركاب و التأكيد على التزام العبارات بالاعداد المسموح بها مع الالتزام بكافة اجراءات السلامة البحرية على متن العبارات .

حيث يأتى ذلك فى اطار توجيهات وزير النقل لتوفير كافة سبل الراحة لخدمة الركاب و الالتزام باجراءات التفتيش البحرى .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady