Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

اشادة كندية بالاجراءات الأمنية فى مطار القاهرة

 

 

أشاد وفد إدارة أمن النقل الجوى الكندى، برئاسة براد دول وباربرا دورتى، بمستوى الإجراءات الأمنية المطبقة فى مطار القاهرة وشركة مصر للطيران، وكذلك العاملين بقطاع الأمن، وما يتم تفعيله من خطوات تأمينية مكثفة من أجل تأمين جميع الرحلات المتجهة لكندا.

كما أشادوا بما يتضمنه ذلك من مراجعة لأدلة العمل والبرامج الأمنية، وإجراءات أمن المطار وأمن الطائرة، وكذلك تقييم المخاطر وخطط الطوارئ وإجراءات تسجيل الركاب وأمتعتهم وطرق حمايتها، فضلا عن مراجعة الوفد للآلية المتبعة لتفتيش الركاب، والتحقق من هويتهم، بالإضافة إلى التدقيق والمراجعات التى أجراها الوفد على قطاع السلامة والجودة بمصر للطيران.

جاء ذلك خلال استقبل صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، لوفد سلطة الطيران المدنى الكندى، الذى اختتم زيارته وتفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة، وكذلك التفتيش على إجراءات الأمن المتبعة لتأمين الركاب والطائرات والبضائع خاصة المغادرة إلى كندا.

وصرح مسلم بأن الوفد بدأ جولته التفقدية التى استغرقت 5 أيام بتفقد الإجراءات الأمنية فى المطار، وعقد لقاء مع الأجهزة الأمنية المسؤولة عن تأمين مطار القاهرة لمتابعة جدول عمليات التفتيش، فضلاً عن متابعة الوفد للإجراءات الأمنية المتبعة لتأمين الركاب على رحلات مصر للطيران المتجهة من وإلى تورنتو، بالإضافة إلى قيام الوفد برصد عمليات الفحص الخاصة بالحقائب وطرود البضائع.

وأضاف مسلم أن الوفد أشاد بأداء العاملين بمصر للطيران والتزامهم بتطبيق كل المعايير الدولية التأمينية المطبقة والمعمول بها على مستوى العالم ومدى تعاونهم مع الوفد الكندى خلال جولته التفقدية بمطار القاهرة.

جدير بالذكر أن الوفد الكندى التقى أيضا، فى أثناء زيارته للقاهرة، المهندس هانى العدوى، رئيس سلطة الطيران المدنى المصرى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady