Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الداخلية تؤمن السجون بالأسلحة الثقيلة وتخلي ساحات الانتظار قبل 11 نوفمبر


ترفع وزارة الداخلية درجة الطوارئ بجميع قطاعاتها وادراتها إلي الحالة"ج"، هو ما يعني درجة الإستعداد القصوي، وطبقا لما صرح به مصدر أمني رفيع المستوى أن تلك الإجراءات تأتي في إطار إستعداد الوزارة لدعوات التظاهر التي تم الدعوة إليها يوم 11 نوفمبر من قبل، وبسبب ما تم الدعوة إليه مؤخرا من دعوات التظاهر بسبب موجة علاء الأسعار.


وأوضح المصدر الأمني أنه تم دفع مجموعات قتالية في دوريات متحركة بجميع شوارع العاصمة، بالإضافة إلى نشر عدد كبير من رجال الشرطة السرية في أماكن التجمعات وبمحيط المناطق الحيوية.


وفي تعليمات مشدده من اللواء مجدي عبد الغفار الي جميع مساعديه ومديرين الأمن بجميع المحافظات بوقف جميع اجازات الضباط والافراد والجنود، والدفع بسيارات النجدة ودوريات قوات الأمن بجميع الشوارع للتعامل مع اي حالات بها خروج عن القانون او تهدد السلم العام.


وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة أنه تم التنبيه علي المسئولين عن جميع ساحات انتظار السيارات بمحافظة القاهرة والجيزة خاصة الساحات التي أمام المنشآت العامة والحيوية بعدم السماح لأي سيارة بالانتظار وغلق تلك الساحات حتي يوم الجمعة المقبل، وكان من أبرز الساحات التي تم التشديد عليها هي الساحات التي أمام مبني الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو والساحات المحيطة بمقر وزارة الخارجية.


وأوضح مصدر أمني بمصلحة السحون لبوابة الشباب أنه تم تشديد إجراءات الحراسة بجميع سجون الجمهورية، وتزويد السجون بعدد كبير من الذخائر والأسلحة، كما تم الاستعانة بمجموعات قتالية من قوات الأمن وقوات الأمن المركزي لتأمين السجون. مشيرا إلى أنه تم تأمين سجن طرة بعدد كبير من المدرعات، وأن التعليمات الصادرة لجميع ضباط وأفراد وجنود السجون التعامل والضرب في المليان مع اي شخص تسول له نفسه الاقتراب من أي من سجون الجمهورية.


الجدير بالذكر أنه حتي نشر هذه السطور لم تعلن أي جهة عن تبنيها لدعوات التظاهر يوم الجمعة المقبلة، وأن دعوات التظاهر يوم 11 نوفمبر مجهولة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الثلاثاء, 08 تشرين2/نوفمبر 2016 18:00

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady