Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بعد اثارة الجدل ..استبدال "انتي عانس" ب " انتي الاقوى"

نشرت الصفحة الرسمية لشركة الدعاية والإعلان المنفذة لإعلان "إنتي عانس" بيانا توضيحيا بشأن حالة الجدل الواسعة التي أثيرت حول اللوحات الإعلانية بعد اتهامها بالإساءة للمرأة، أكدت فيه أن ما حدث من جدل هو أحد أهداف الحملة للفت انتباه الجمهور وإلقاء الضوء على مشكلة قائمة بالفعل.

وأوضحت الشركة، عبر صفحتها الرسمية عبر "فيس بوك"، أنه سيتم استبدال اللوحات القديمة التي تحمل كلمة "إنتي عانس" بأخرى جديدة خلال يومين، وتحمل شعارا جديدا وهو "إنتي أقوى من أي مَثل"، كمرحلة ثانية من الحملة الإعلانية بعد أن نجحت في لفت الانتباه.

وقالت ماهي محمود الأشرم، القائمة على تنفيذ التصميم الخاص بالإعلان، ومسؤول التواصل بالحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إنَّه خلال يومين سيتم تعليق اللوحات الإعلانية الجديدة في الشوارع الرئيسية بعد أن نجحت اللوحات السابقة في لفت انتباه الجمهور إليها.

وأضافت الأشرم، لـ"الوطن": "الجدل الكبير حول كلمة (إنتي عانس) يُعتبر نجاحا للحملة في لفت الانتباه إلى واقع نعيشه وبعد قرار رفعها من الشوارع هتتعلق لوحات جديدة خلال يومين بتوضح الهدف الأساسي للحملة بشكل مباشر كمرحلة تانية، وبمجرد نشر الجزء التاني من الحملة على السوشيال ميديا خلال ساعات قليلة حصل قبول وكانت التعليقات كلها إيجابية بشكل كبير".

وأكدت مصممة الإعلان أن الحملة لا تهدف للإساءة للمرأة بأي شكل بل تسعى لتغيير واقع يعاني منه كثير من الفتيات.

وجاء في بيان الشركة المنفذة للحملة: "لهؤلاء الذين تابعوا وتفاعلوا مع حملتنا الأخيرة.. شَعر كثير منكم بالإهانة، وهاجم بشدة تلك الأقاويل والأساليب العنصرية التي تقلل من شأن المرأة وتُحَجِم دورها، هذا تماماً هو رد الفعل الذي أردنا منكم إبداءه، أردناكُم أن تُلقوا الضَوء على مُشكلة قائمة، نجحنا في لفت انتباهكم، والآن هو الوقت لِوقف الهجوم على المرأة المِصرية (إنتي أقوى من أي مَثل)".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady