Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"الأرصاد": انخفاض كبير في درجات الحرارة اليوم.. وتوقعات بسقوط الأمطار

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المنتظر سقوط الأمطار في جميع المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط سواء الغربية منها أو الشرقية، حتى منتصف الأسبوع المقبل، لذا فهي متقطعة السقوط، أما عن كمياتها فهي ما بين المتوسطة وغزيرة على الإسكندرية ومطروح، ومتوسطة الشدة على رفح المصرية والعريش.

أما عن محافظات الوجه البحري والقاهرة، فستزداد فرص وكميات سقوط الأمطار اليوم الأربعاء 22/11.

وأيضا على جنوب سيناء عند شرم الشيخ، وسلاسل جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين، أمطار ما بين الغزيرة ومتوسطة الشدة، أما المناطق الشرقية لمحافظات جنوب الصعيد والغردقة ورأس غارب فتشهد أمطارا ما بين الخفيفة إلى متوسطة الشدة، وذلك اليوم وغدًا مع الأخذ في الاعتبار أنه بمرور الوقت تقل احتمالات وكميات سقوط الأمطار على هذه المناطق.

وفي مدن ومحافظات القناة متوقع سقوط الأمطار عليها بكميات متوسطة، تكون غزيرة نسبيا فقط على محافظة بورسعيد.

أما محافظات ومدن شمال الصعيد، من الفيوم حتى أسيوط مرورا ببني سويف والمنيا لا توجد أي فرص لسقوط الأمطار.

ويلاحظ أن التوزيعات الضغطية لا تساعد على سقوط أمطار رعدية، ولا على حدوث سيول في أي محافظة من محافظات مصر، وخلال الفترة المقبلة وتحديدا اعتبارا من مساء اليوم وحتى نهاية الأسبوع المقبل هو الانخفاض المتوقع في درجات الحرارة على مدار الـ24 ساعة والذي يعتبر طبيعي جدا خلال هذا الوقت من العام والذي يتفق مع المعدلات الطبيعية لدرجات الحرارة.

وهناك نشاط للرياح متوقع فوق مسطحي البحرين المتوسط والأحمر مما يؤدي إلى اضطرابهما، فهما غير مهيئان لكافة الأنشطة البحرية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady