Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

"أصحاب المدارس الخاصة" تطالب بتحويل المعلم من مصدر للمعلومة لوسيط للمعرفة

المندوه الحسيني، رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة المندوه الحسيني، رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة
 
قال المندوه الحسيني، رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة، إن أكبر الأزمات التي تواجه العملية التعليمية حاليًا تتمثل في كيفية إعداد المعلم، ثم الإدارة المدرسية.
 
وأضاف -في تصريحات له أن النهج الذي تتبعه الوزارة في عهد الدكتور طارق شوقي للارتقاء بالمعلمين، واعتبار تطوير الأداء المهني للمعلم مشروعًا قوميًا كما هو الحال في مشروع "المعلمين أولاً" نقطة جيدة تحتاج لأن يدعمها الجميع، لافتًا إلى أن وجود معلمين على مستوى عالٍ من الكفاءة، يحقق طفرة في مجال التعليم المستمر.
 
وأوضح الحسيني، أننا بحاجة ليتحول المعلم من مصدر للمعلومة إلى وسيط يرشد الطلاب إلى مصادر المعرفة المتعددة. وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة، إلى ضرورة تدريب الوزارة المعلمين على كيفية استخدام "بنك المعرفة" في العملية التعليمية لنقل خبراتهم إلى الطلاب، ومعاونتهم في استخدام الكم الهائل من المعارف المتوافرة على بنك المعرفة، مطالبًا أن يشمل التدريب معلمي المدارس الخاصة، وألا يقتصر على المدارس الحكومية فقط.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady