Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

وفد طلابي أمريكي يتبرع بمعمل حاسب لطلاب مدرسة بالإسكندرية

 
أشاد وفد طلابي من جامعة تكساس الأمريكية بحسن الاستقبال وكرم الضيافة خلال فترة إقامتهم في مصر لتلقي دورة تدريبية في الهندسة الصناعية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بأبي قير تمتد إلى 3 أسابيع.
 
وتحمل الوفد الطلابي تكاليف إنشاء معمل حاسب آلي وغرفة مصادر لذوي القدرات الخاصة بمدرسة الشهيد النقيب محمد أحمد عبده بمنطقة رشدي في الإسكندرية حيث تم تجهيز المعمل على نفقاتهم الشخصية تقديراً لحسن الاستقبال وكرم الضيافة في مصر.
وقال الدكتور علاء علواني الأستاذ بقسم الهندسة الصناعية بجامعة تكساس الأمريكية : إن تبرع الطلاب بقيمة تكاليف تجهيز معمل الحاسب الآلي وغرفة المصادر جاء بكامل رغبتهم كنوع من رد الجميل لجمهورية مصر العربية وتقديرا لحسن الاستقبال وكرم الضيافة طيلة فترة إقامتهم.
وأضاف أن الطلاب شعروا بالأمن والأمان في مصر .. معربين عن أملهم في زيارتها مجدداً من خلال إعداد برنامج جديد يتيح لهم فرصة العودة إلى مصر مرة مجددا.
 
وأشاد علواني بالدور الذي قدمه الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والدعم اللامحدود من أجل توفير كافة سبل الدعم والنجاح لتلك الزيارة التي تقام للمرة الثانية في ضوء اتفاقية التعاون والتبادل الطلابي بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا وجامعة تكساس الأمريكية.
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady