Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بنك ناصر يبدأ اليوم تلقى طلبات الراغبين فى شغل 200 وظيفة

يتلقى بنك ناصر الاجتماعي اليوم طلبات الراغبين في شغل 200 وظيفة بالدرجة الثالثة بفروع البنك المختلفة بمحافظات الجمهورية.

 


يأتي ذلك بداية من الساعة 1 ظهرا اليوم ولمدة 10 أيام من خلال البريد الإلكتروني للمعهد المصرفي NSB.EBI.GOV.EG، واشترط بنك ناصر الاجتماعي في المتقدمين أن يكونوا من خريجي الجامعات أو الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية والدولية بشرط حصولهم على درجة البكالوريوس، بالإضافة لإجادة اللغة الإنجليزية.

كذلك اشترط البنك، أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدير جيد على الأقل، وستكون الأفضلية للأعلى تقديرًا، وأن يكون المتقدم من دفعا " 2014 ، 2015 ،2016 ، 2017 ،8 201.

أيضا اشترط البنك، أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو معفًى منها نهائيًا بالنسبة للذكور، والخدمة العامة أو الإعفاء بالنسبة للإناث.

وأشار البنك، إلى أنه لابد أن يكون المتقدم مقيمًا بالمحافظة طبقًا لبطاقة الرقم القومي وتكون سارية قبل تاريخ إعلان النتيجة.

وأضاف، أن الأوراق المطلوبة هي تقديم صورة شهادة التخرج وصورة شهادة الميلاد مميكنة، وكذلك صورة بطاقة الرقم القومي سارية المفعول قبل الإعلان، بالإضافة إلى صورة شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاة النهائية، وكذلك صورة شهادة أداء الخدمة العامة أو الإعفاء منها للإناث، وفي حالة وجود أى متقدم ممن أدى الخدمة العامة بالبنك يرفق بالطلب ما يثبت ذلك.


قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady