Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الرئيس عبد الفتاح السيسي يدعو الجامعات الكبري الموجوده في العالم الي مساعده مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن التسارع في التقدم أصبح عاليا جدا، مؤكدًا أن مصر جادة بإرادة لا تلين من أجل مجابهة التحديات ومنها التعليم الحقيقي والجودة الحقيقية الذين نعتبرهما أساس البناء للدول.

ودعا الرئيس السيسي الجامعات الكبرى الموجودة في العالم إلى مساعدة مصر لكي يكون لديها معرفة وتعليم حقيقي بنفس المعايير والمستوى المتبع لدى هذه الجامعات.

ونبه الرئيس إلى أن الطالب أو الطالبة إن لم يستطيع أن يلبي المعايير للالتحاق بالكلية فلن يحصل على الفرصة ، وأنه لكي يحصل عليها يجب أن يحقق مستوى التعليم الذي يتم القياس عليه.

وأضاف "سنقاتل من أجل المعرفة والتعليم الحقيقي في مصر ".. وأقول للعالم الاسلامي " انتبه تماما للفكر المتطرف الأحمق الذي يهدف إلى تدمير الحاضر والمستقبل " ، مؤكدًا أن الاسلام ليسه له علاقة بالفكر الجامد والفكر المتطرف الذي يهدف إلى تدمير مستقبل الشعوب وحضارتها .

ونوه الرئيس السيسي إلى أننا نوفر 100 فرصة تعليم مجانية للمواهب من العالم في الجامعات المصرية والتي نحرص على أن تقدم مستوى تعليمي يضاهي نظيرتها العالمية وذلك كمساهمة من مصر في هذا الموضوع .

وأعرب الرئيس السيسي عن أمله في تضافر الجهود من أجل إنشاء صندوق للتعليم بملاءة مالية كبيرة تصل إلى مليارات الدولارات من أجل تعليم الموهوبين ، باعتبارهم قاطرات للشعوب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady