Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انخفاض فى درجات الحرارة بداية من اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الجو خلال الساعات المقبلة، وقالت البلاد تشهد اليوم انخفاض فى درجات الحرارة تصل لـ8 درجات عن أمس الأربعاء.

وأضافت المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية بنشرة الأخبار، المذاعة على فضائية دى أم سى، تقديم الإعلامية دينا الوكيل، أن أمس كانت ذروة ارتفاع درجات الحرارة، والتى سجلت على القاهرة 28 واليوم درجات الحرارة، من المتوقع أن تصل العظمى على القاهرة اليوم 20 درجة مئوية.

وأشارت إلى أننا سنعود مرة أخرى إلى الأجواء الشتوية خلال فترة النهار، وخلال فترات الليل الطقس يكون شديد البرودة على كافة مناطق الجمهورية.

وتابع المتحدث الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط للرياح اليوم ما بين الـ40 والـ50 كيلو متر بالساعة، وهو ما يساعد على إحساسنا أكثر بانخفاض درجات الحرارة.

ولفتت إلى أن هذه التقلبات تؤثر على حركة الملاحة بالبحر المتوسط، والأمواج ترتفع بين 3 لـ5 أمتار، وهذا الأمر يعنى أن عملية الصيد غير مؤهلة.

وكشفت أن هناك بعض الرمال، ستكون موجودة، وهناك أمطار خفيفة على المحافظات المطلة على البحر،  وحذرت من عدم تخفيف الملابس والانخداع بالطقس الحار نهاراً.

ولفتت إلى أن غدًا الجمعة سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة، ولذلك نكرر التحذير للمواطنين

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady