Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

التموين توضح طريقه تحديث بيانات بطاقه التموين 2022

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين 2022 عبر بونات صرف الخبز لبعض الفئات بداية من شهر مارس الجاري، مطالبة إياهم بالتوجه لمكاتب التموين وتقديم صورة من بيان الدخل الشامل

وقالت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنَّ الرسالة التي ظهرت لعدد من الفئات عبر بون صرف الخبز ضمن طريقة تحديث بيانات بطاقات التموين 2022، لم تظهر لكل المواطنين حاملي بطاقات التموين، ولكنها ظهرت لأول فئة تخضع لجرد الوزارة حاليًا ضمن تنقية بيانات بطاقات التموين، وهم موظفو الحكومة.

كما شددت على أهمية توجه كل صاحب بطاقة تموينية ظهرت له رسالة إلى المكتب التمويني التابع له، وتقديم تقرير بمفردات المرتب من الجهة التابع لها، تجنبًا لحذف بطاقته، حال عدم اتباع التعليمات المرسلة على بون صرف الخبز.

وتضم قاعدة بيانات منظومة التموين 72 مليون مواطن مدرجين على 23 مليون بطاقة تموينية، يستحق منهم 64 مليون مواطن الدعم التمويني الشهري، والذي يتحدد بناء على عدد أفراد كل بطاقة.

ويحصل الفرد الواحد المقيد ببطاقة التموين على دعم نقدي مشروط قدره 50 جنيهًا في صورة سلع غذائية مدرجة ضمن قائمة السلع التموينية، فيما تأتي حصة الفرد من الخبز عبارة عن 5 أرغفة يوميًا بواقع 150 رغيفًا شهريًا.

وتبحث وزارة التموين والتجارة الداخلية حاليًا عدة إجراءات لضبط منظومة الدعم التمويني والإبقاء على الفئات المستحقة فقط للدعم، وحذف كل فرد يحصل على التموين وهو غير مستحق له.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady