Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

لجنة برئاسة مستشارة وزير الصحة للمستشفيات بناء على طلب النائب طارق فاروق متولى لمتابعة مستشفى السويس العام


فى اطار اهتمام النائب طارق فاروق متولى عضو مجلس النواب بالسويس بمشاكل القطاع الصحى وخاصة مستشفى السويس العام المتنفس الوحيد لقطاع كبير من ابناء السويس وبالتنسيق بين وزارة الصحة والنائب طارق فاروق متولى قامت اليوم الدكتورة نانيس عادل مستشار وزير الصحة لمستشفيات القطاع العلاجى وكان فى استقبالها النائب طارق فاروق متولى والدكتور لطفى عبد السميع وكيل وزارة الشؤون الصحية بالسويس والدكتور احمدمرسى والدكتور سامح شكرى والدكتور رضا زغلول والدكتور الجوهرى السيد ومديرى مستشفيات الحميات والصدروبدات بزيارة مستشفي السويس العام وذلك للأطمئنان علي سير العمل بها حيث قامت بالمرور علي أقسام الباطنة ومناظير الجهاز الهضمي وأشادت بتواجد الأطباء في أماكن عملهم ..

وتابعت جولتها بمتابعة تنفيذ خطة التطوير والترميم التي تنفذ حاليا بمبني الطوارئ تحت إشراف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ..

كما تفقدت سيادتها قسم النسا وتابعت أعمال التطوير التي تنفذ حاليا في هذا القسم تمهيدا للأنتهاء من أعمال تطويره وأفتتاحه خلال هذا الشهر ..

وحرصا على حياة المرضي وللإطمئنان علي سلامة وجودة الأطعمة المقدمة من مطبخ المستشفى قامت بزيارة للمطبخ والتأكد من جودة اللحوم والأطعمة المقدمة للمرضي ..

وقد تم عقد أجتماع مطول مع مديري مستشفيات
》السويس العام - الصدر - الحميات - العبور 《
قاموا خلاله بأستعراض ما ينقص هذه المستشفيات من إمكانيات وخاصة تناقص القوي البشرية ، وكذلك إستعراض خطط ومشاريع التطوير بهذه المستشفيات ..

وأختتمت هذه الجولة بزيارة لمركز طبي الصباح للوقوف علي آخر مستجدات تطوير المركز ليكون صرح طبي جديد يضيف للمنظومة الطبية بالسويس ،حيث من المقرر أن يتم أفتتاح وحدة غسيل كلوي وحدة حضانة الأطفال ..وصرح النائب الى انه متابع لجميع مشاكل المواطنين فى القطاع الصحى وسيبذل قصارى جهده لتحويل مستشفى السويس العام الى مستشفى نموذجى لخدمة مواطنى السويس.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady